“41 إصابة جديدة و6 وفيات”.. الصحة تُعلن أحدث إحصائيات فيروس كورونا في مصر

في تقريرها اليومي الخاص بإحصائيات تطور فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في مصر، كشفت وزارة الصحة والسكان منذ قليل عن أعداد الإصابات الجديدة بالفيروس، وكذلك عن أعداد الحالات التي تحولت نتائجها معملياً من إيجابية إلى سلبية، فضلاً عن الحالات التي تماثلت للشفاء وحالات الوفاة، وفيما يلي نستعرض معكم متابعينا الكرام تفاصيل البيان.

تفاصيل بيان وزارة الصحة عن أحدث إحصائيات فيروس كورونا في مصر

سجلت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، 41 حالة جديدة حاملة لفيروس كورونا المستجد ثبتت إيجابية تحاليلها معملياً، وأوضحت الوزارة أن من بين تلك الحالات مواطن أمريكي الجنسية، بالإضافة ل40 مواطن مصري من المخالطين للحالات التي ثبتت إيجابيتها وتم الإعلان  عنها مسبقاً.

وأعلن الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، ومستشار الوزيرة لشئون الإعلام، عن وصول عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 147 حالة، لافتاً إلى خروج 14 حالة من مستشفى العزل، من بينهم 3 فرنسيين و11 مواطن مصري، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 116 حالة حتى اليوم.

حالات الوفيات بفيروس كورونا اليوم

وعن عدد الوفيات، فقد سجلت وزارة الصحة اليوم 6 حالات وفيات بفيروس كورونا المستجد، من بينهم سيدة ألمانية عمرها 75 عام، وخمس مواطنين مصريين من محافظتيّ القاهرة ودمياط، تتراوح أعمارهم ما بين 50 وحتى 65 عام، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفيات حتى اليوم إلى 30 حالة.

إحصائيات فيروس كورونا في مصر اليوم الجمعة 27 مارس

إجمالي عدد المصابين الحالات الجديدة عدد الحالات التي تحولت من إيجابية إلى سلبية عدد حالات الشفاء (خروج من مستشفى العزل) عدد الوفيات الجديدة إجمالي عدد الوفيات
536 41 147 116 6 30
وزارة الصحة المصرية
بيان وزارة الصحة الجمعة 27 مارس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.