33 جنيه للبلدي و21 للبيضاء.. تعرف على أسعار الدواجن اليوم الخميس 28 نوفمبر

يحرص موقع اليوم الإخباري على تغطية وتقديم كل ما يهم المواطن المصري بصورة يومية، وتعتبر معرفة أسعار الدواجن يوميا إحدى أولويات الكثير من المواطنين، نظرا للاعتماد على اللحوم البيضاء بصورة أساسية كوجبة رئيسية، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء، لذا واستكمالا لمتابعتنا الدورية لأسعار الدواجن، نستعرض معكم في السطور التالية أسعار الدواجن اليوم الخميس 29 نوفمبر.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 28 نوفمبر

تشهد أسعار الدواجن في تعاملات البيع والشراء بالأسواق المصرية حالة من الاستقرار على مدار الفترة الماضية، والتي لا زالت مستمرة حتى الآن، وذلك وفقا للتسعيرة التي تقررها شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية في القاهرة.

وعن أسعار الدواجن اليوم، صرَّح رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، الدكتور “عبد العزيز السيد”، أن سعر كيلو الفراخ البيضاء سجل 18 جنيه من المزرعة، ليتم بيعها للمستهلك بمحلات التجزئة بالأسواق بأسعار تتراوح بين 21 جنيه وحتى 24 جنيه، علما بأن الاختلاف في الأسعار يرجع لاختلاف المنطقة.

وعن سعر الفراخ البلدي، أوضح الدكتور “عبد العزيز السيد”، أن سعر كيلو الفراخ البلدي سجل من المزرعة 29 جنيه، ليتم بيعه للمستهلكين بالأسواق من خلال محلات التجزئة بأسعار تتراوح بين 33 جنيه و34 جنيه للكيلو.

وتراوحت أسعار الكتكوت خلال تعاملات اليوم ما بين ستة جنيهات وسبعة جنيهات، فيما استقرت أسعار البيض، لتسجل كرتونة البيض من المزرعة سعر 30 جنيه، لتباع للمستهلك بأسعار تتراوح بين 34 جنيه وحتى 37 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.