32 للبلدي و28 للبيضاء.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 13 فبراير

أكدت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار الدواجن البيضاء والبلدي شهدت حالة من الاستقرار خلال تعاملات البيع والشراء اليوم الخميس الموافق 13 فبراير 2020 في المزارع والأسواق بمختلف أنحاء الجمهورية، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نقدم لكم متابعينا الكرام أسعار الدواجن البيضاء والبلدي وفقاً للتسعيرة المقررة من قِبل شعبة الدواجن.

أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم الخميس 13 فبراير

أوضح رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية الدكتور “عبد العزيز السيد” أسعار الدواجن البيضاء والبلدي المقررة اليوم في المزارع والأسواق المصرية وهي كالتالي:

  • سجلت الدواجن البلدي من المزرعة سعر 32 جنيه للكيلو، لتُباع للمستهلكين بالأسواق بأسعار تتراوح بين 37 جنيه وحتى 39 جنيه للكيلو.
  • فيما سجلت الدواجن البيضاء من المزرعة سعراً تراوح بين 28 جنيه و29 جنيه للكيلو، ليتراوح سعر البيع للمستهلكين بالأسواق بين 32 جنيه و34 جنيه للكيلو.

سعر البيض والكتاكيت اليوم الخميس 13 فبراير

أسعار الدواجن
أسعار البيض اليوم الخميس 13 فبراير

وأضاف رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار كرتونة البيض أيضاً شهدت حالة من الاستقرار، حيث سجل سعر كرتونة البيض من المزرعة 36.5 جنيه، لتُباع بالأسواق للمستهلكين بأسعار تتراوح بين 40 جنيه و42 جنيه.

أما الكتاكيت فقد تراوحت أسعارها خلال تعاملات اليوم ما بين عشرة جنيهات و11 جنيه.

وأكد الدكتور “عبد العزيز السيد” أن مصر تنتج سنوياً من الدواجن ما يكفي لتحقيق الاكتفاء الذاتي بنسبة 95%، وسد احتياجات المواطنين، حيث تنتج سنوياً من الطيور حوالي 1.5 مليار طائر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.