3000 دقيقة و10 جيجا لهذه الفئة .. هدية من وزارة الاتصالات

كما أن لكل أزمة أضرار، لها أيضًا فوائد، فبعد تفشي فيروس كورونا المستجد، بدأ الجميع يثمن دور فئات كانوا لا يدركون أهميتها قبل الأزمة، ومن هؤلاء؛ الأجهزة الطبية التي تقوم بدور حيوي وهام في تلك المحنة التي نعيشها الآن، وهو ما جعل المجتمع يطلق عليهم الجيش الأبيض، لتصدرهم الصفوف لمكافحة هذا الفيروس القاتل .

الدولة تسخر الإمكانيات لدعم الأطقم الطبية

وبما أن الأطقم الطبية هم خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستج “كوفيد-19″، فوجب على الجميع تقديم الشكر والعرفان لهم، ولا سيما الحكومة التي سخرت كل الإمكانيات لدعمهم، حيث وجه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بضرورة منح مميزات للأطقم الطبية اثناء عملهم، وتوفير خدمات إتصالات متميزة لهم .

٣٠٠٠ دقيقة و ١٠ جيجا بايت هدية من وزارة الاتصالات للأطقم الطبية

قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بالتعاون مع شركات المحمول الأربعة، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، منح ٣٠٠٠ دقيقة و ١٠ جيجا بايت هدية شهرية مجانية لجميع الأطباء وأطقم التمريض والإداريين والعاملين بمتشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، من جميع شركات الاتصالات وعلى مستوى جميع أنحاء الجمهورية .

صحة البرلمان تقدم التحية لجيش مصر الأبيض

وجه الدكتور سعيد حساسين عضو لجنة الصحة بمجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، كل التحية والتقدير للاطقم الطبية سواء أطباء وتمريض وصيادلة أو إسعاف وخدمات معاونة في جميع المنشآت الطبية على مستوى الجمهورية، ولا سيما أطقم مستشفيات العزل الذين يواصلون الليل بالنهار لمكافحة فيروس كورونا المستجد .

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عماد أحمد حسن يقول

    كل التقدير لجيش مصر الابيض
    ولكن للاسف شركات الاتصالات مش هيدفعوا حاجه من جيبهم كله من دم العملاء زى ما بتعمل شركه we في باقات الانترنت الارضي نزلوا ٣٠ جيجا باليمين خادوهم ١٠٠ جيجا بالشمال

  2. Mostafa Etman يقول

    جميل جدا جدا والله
    ❤️ ❤️ ❤️

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.