30 ألف وظيفة سيتم إلغاءها في طيران الإمارات بسبب كورونا بشهادة بلومبرج العالمية تعرف على تلك الوظائف وما يكشفه مستقبل هذا الوباء

فيروس كورونا كوفيد 19 ألقى بظلاله على الاقتصاد العالمي، بل وعلى كيفية المعيشة والعمل أيضًا. وهذا ما كشفته وكالة ( بلومبرج ) الاقتصادية والتي أوضحت وجود دراسة من مجموعة الإمارات لإلغاء حوالي 30 ألف وظيفة  والتي تعتبر أكبر شركة طيران بعيدة المدى على المستوى الدولي. والهدف من ذلك أن يخفضوا تكاليف التشغيل بسبب الجائحة التاجية كوفيد كورونا 19.

مجموعة الإمارات تسعى لإلغاء 30 ألف وظيفة بسبب كورونا كوفيد 19

وقالت وكالة ( بلومبيرج ) الدولية أن مجموعة الإمارات ستخفض أعداد العاملين فيها بنحو 30% من بين أكثر من 105 ألف موظف في نهاية شهرمارس، وأنها في الوقت الحالي تدرس أيضًا عملية تسريع التقاعد لأسطولها من طائرات إيرباص A380.

طيران الامارات يلغي 30 ألف وظيفة والشركة تستدين بسبب عجز الطلب بسبب فيروس كورونا كوفيد 19
طيران الامارات يلغي 30 ألف وظيفة والشركة تستدين بسبب عجز الطلب بسبب فيروس كورونا كوفيد 19

طيران الإمارات يستدين لتجاوز أزمة كورونا كوفيد 19

وأعلن طيران الإمارات أحد كبيرات الشركات الجوية للأماكن العالمية في العالم، إنها ستستدين هذا الشهر مايو حتى تستطيع أن تتجاوز وباء فيروس كورونا كوفيد 19 ومن المحتمل أن تتخذ مجموعة من التدابير الأشد حتى تواجه أصعب شهور في تاريخ عملها. وقالت شركة طيران الإمارات المملوكة للحكومة الإماراتية إنها قررت إيقاف جميع الرحلات الخاصة بالركاب المنتظمة في شهر مارس 2020 الماضي والسبب وراء ذلك الجائحة التي تهدد الملايين فيروس كورونا كوفيد 19 والتي أوقفت الطلب العالمي على السفر. وأشارت طيران الإمارات أن تعافي هذا القطاع بخصوص الطلب على الطيران لن يتم إلا بعد 18 شهرًا على الأقل من الآن، أو يزيد فلا أحد يعلم حتى الآن متى سيتوقف استفحال انتشار فيروس كورونا بين المجتمعات المختلفة. محليًا وعالميًا.

حقيقة عودة الرحلات الجوية السعودية على شركة الخطوط الرسمية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.