3 طرق لمعرفة إذا كان حسابك على واتساب مراقب أم لا وإيقاف المراقبة

بعض الأشخاص يشعر بأن حسابه على واتساب التطبيق الأعلى في الاستخدام للتواصل الاجتماعي في العالم، مراقب. لذلك سنقدم في هذا الموضوع ثلاثة أساليب للتعرف إذا ما كان حسابك على تطبيق واتس اب مراقب أم غير مراقب. ولن نكتفي بذلك بل سنجعلك تعرف كيفية إيقاف هذه المراقبة.

الطريقة الأولى لمعرفة إذا ما كان حسابك على الواتساب مراقب أم لا

إذا ما سجلت دخول واتساب ويب على أحد الحواسيب ونسيت أن تسجل خروج. فمن الممكن جدًا أن يفتحه أي أحد مادمت متصلًا على شبكة الإنترنت ويراقب رسائلك عبر الواتساب ويب. لذلك تأكد جدًا أنك خرجت من حسابك على واتساب على أي جهاز كمبيوتر، وبهذا تكون عالجت الأمر.

الطريقة الثانية لمعرفة لو كنت على الواتس اب مراقب من عدمه

إذا ما وصلك بعض الاشعارات على جهازك المحمول وحينما تفتح تطبيق واتس اب من جوالك لا تجد أي شيء. فهذا يعني أن شخص فتح تطبيق الواتساب الخاص بك لذلك ينبغي عليك أن تدخل على أيقونة الواتساب ويب من خلال الثلاث نقاط على اليمين وتضغط تسجيل خروج من جميع الأجهزة ( باستثناء جهازك). وبهذا تكون ألغيت المراقبة.

الطريقة الثالثة: لمعرفة لو كان حسابك على واتساب مخترق أم لا

كل ما ينبغي عليك مراقبته هو وضع حسابك على واتساب هل مثلًا على سبيل المثال يتأخر في إرسال واستقبال الرسائل على الرغم من وجود اتصال انترنت قوي؟ فإذا كان هكذا ينبغي عليك أن تقوم بحذف تطبيق واتساب بالكامل وتعيد تنصيبه من جديد، وبعد ذلك تمكن التحقيق من خلال خطوتين فقط وذلك من خلال أن تفتح حساب وتضغط على خيار القائمة الموجود على اليمين وبعدها تضغط على الاعدادات وتمكن التحقق من خطوتين والضغط على زر التفعيل، بعد ذلك تسجل رمز التحقق الـ PIN المكون من 6 أرقام وتحفظ هذه الأرقام جيدًا. وبعدها تسجل بريدك الالكتروني وسيرسل لك رمز التحقق عليه إذا ما نسيت. وبالتالي لو حاول أي شخص التجسس عليك سيطلب منه إدخال رمز التحقق من خطوتين الذي تعرفه بمفردك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.