3 شقق ونصف مليون جنيه ووريث وحيد .. بإعلام وراثة هيثم زكي

قام محامي رامي عز الدين، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من الأم، المستشار بلال عبد الغني، بالإعلان عن مختلف التفاصيل الخاصة بدعوى إعلام الوراثة، والذي كان قد تقدم به من أجل الحصول على الميراث الشرعي الخاص له، وذلك عقب القرار الذي قامت بإصداره نيابة شؤون الأسرة في نيابة الدقي جنوب الجيزة الكلية.

إعلام وراثة هيثم زكي

ومن الجدير بالذكر أن المستشار بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين كان قد أوضح أنه تم استلام جزء من ميراث الفنان الراحل، وذلك بعد التصريح الذي قامت بإصداره النيابة العامة، والذي جاء عقب فتوى من الأزهر الشريف نصت على كون رامي عز الدين (شقيق هيثم زكي)، هو الوريث الشرعي للفنان الراحل.

وأضاف محامي رامي عز الدين أنه قد تم استلام شقتين واحدة في منطقة المهندسين، بينما الشقة الأخرى تقع في منطقة الهرم، موضحًا أن المبالغ المالية المتوفرة في البنوك تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود شهادة تأمين تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه.

كما أشار المستشار بلال عبد الغني إلى كون رامي عز الدين على تواصل بشكل دائم مع مختلف أفراد أسرته، موضحًا أن العلاقة بينهم جيدة لدرجة كبيرة، ولا صحة لوجود أي خلافات أو مشاكل بين شقيق الراحل، وباقي أسرة الفنان هيثم أحمد زكي رحمة الله عليه.

وعلى الجانب الآخر قد صرح محامي رامي عز الدين أنه قام بالتقدم بطلب جديد للنيابة العامة من أجل استلام الشقة التي فارف فيها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الحياة، والواقعة بمنطقة بيفرلي هيلز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.