3 رمضان.. الأرصاد تُصدر بيان بشأن حالة الطقس غداً الأحد 26 أبريل 2020 ودرجات الحرارة

في إطار حرصنا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يشغل اهتمام المواطن المصري، نقدم لكم متابعينا الكرام تفاصيل حالة الطقس في مصر غداً الأحد الموافق 26 أبريل 2020، 3 رمضان 1441هـ، وذلك وفقاً للبيان الصادر اليوم عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

حالة الطقس غداً الأحد 26 أبريل 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غداً الأحد الثالث من شهر رمضان المبارك، طقس لطيف نهاراً على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

أما ليلاً، فمن المتوقع أن يسود طقس بارد على جنوب الصعيد، شديد البرودة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية والقاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الشبورة والرياح والأمطار

وتزيد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال الساعات المبكرة من الصباح على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

أما الرياح، فهي خفيفة إلى معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، تنشط فقط على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية في خليج السويس والبحر الأحمر.

ويتوقع الخبراء أن تكون الفرص مُهيأة لتساقط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق المتفرقة من وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية للبلاد.

حالة البحر

وبالنسبة لحالة البحر، فتسود البحر المتوسط حالة معتدلة، ويتراوح ارتفاع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، بينما تسود البحر الأحمر حالة معتدلة إلى مضطربة، وترتفع أمواجه ما بين مترين إلى مترين ونصف.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 15 27
الإسكندرية 15 26
مطروح 15 23
شرم الشيخ 21 28
الغردقة 19 26
أسوان 18 32
سوهاج 16 30
حالة الطقس
حالة الطقس غداً
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.