27 يناير .. بدء تخفيضات الأوكازيون الشتوي بنسبة تصل إلى 50%

صرح الأستاذ يحيي الزنانيري، نائب رئيس شعبة الملابس، بأن التخفيضات الخاصة بأسعار الملابس من المقرر أن تترواح نسبتها ما بين 20 و50%، وذلك خلال فترة الأوكازيون الشتوي، موضحًا أنه عند زيادة الإقبال على شراء تلك الملابس، سوف سيتم زيادة نسبة التخفيضات الموضحة.

تخفيضات الأوكازيون الشتوي

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد أوضحت خلال بيان لها جاء يوم أمس الاثنين الموافق 13 من شهر يناير لعام 2020، بأن فترة الأوكازيون الشتوي الخاصة بالعام الجاري 2020، من المقرر أن تبدأ من 27 يناير 2020، وتستمر حتى 27 فبراير من نفس العام، أي لمدة شهر متواصل.

كما جاء في بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه من المخطط أن يتم عرض السلع اللازمة، بأسعار مخفضة في الأوكازيون الشتوي، وذلك من أجل تخفيف العبء من على كاهل المواطنين.

مشاركة التجار في الأوكازيون 

وفي سياق متصل كانت قد أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال البيان الخاص بها، أن قيام التجار بالمشاركة في فاعليات الأوكازيون لشتوي، ليست أمرًا إجباريًا على كل التجار، مشيرة إلى أنه في حالة رغبة التاجر في المشاركة في الأوكازيون الشتوس يجب عليه في البداية أن يحصل على موافقة بشكل مسبق من قبل مختلف الجهات المعنية، المتمثلة في كل مديريات التموين، والتجارة الداخلية، المتواجدين في نطاق المحلات التجارية المختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.