27 جنيه للبيضاء و32 للبلدي.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 9 فبراير

يهتم الكثير من المواطنين المصريين في مختلف أنحاء الجمهورية بمتابعة أسعار الدواجن باستمرار، وذلك لاعتماد شريحة كبيرة منهم على تناول الدواجن في وجباتهم الرئيسية، لكونها من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية، فضلا عن انخفاض أسعارها مقارنة باللحوم الحمراء، وفي ضوء حرص موقعنا اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، نقدم لكم متابعينا في سطورنا التالية أسعار الدواجن اليوم الأحد 9 فبراير 2020.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 9 فبراير 2020

وفقاً للتسعيرة المقررة من قِبل شعبة الثروة الداجنة، استقرت أسعار الدواجن البيضاء والبلدي خلال تعاملات البيع والشراء اليوم الأحد الموافق 9 فبراير 2020 في المزارع والأسواق المصرية.

وكشف رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور “عبد العزيز السيد” عن أسعار الدواجن اليوم في المزارع والأسواق المصرية وهي كالتالي:

  • سجلت الدواجن  البيضاء اليوم من المزرعة سعر 27 جنيه للكيلو، ليتم بيعها للمستهلكين بالأسواق بأسعار تتراوح بين 30 جنيه وحتى 32 جنيه للكيلو بحسب اختلاف المنطقة.
  • سجلت الدواجن البلدي اليوم من المزرعة سعر 32 جنيه للكيلو، لتُباع للمستهلكين بالأسواق بأسعار تتراوح بين 37 جنيه وحتى 39 جنيه للكيلو.

أسعار البيض والكتاكيت اليوم

شعبة الدواجن
سعر البيض والدواجن

وشهدت أيضاً أسعار كرتونة البيض حالة من الاستقرار، حيث سجلت كرتونة البيض من المزرعة اليوم سعر 36.5 جنيه، لتُباع للمستهلكين بمحلات التجزئة بالأسواق بأسعار تتراوح بين 40 جنيه وحتى 42 جنيه.

أما الكتاكيت فقد تراوحت أسعارها خلال تعاملات اليوم ما بين 10 جنيهات و11 جنيه للكتكوت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.