22 مليون دولار.. تركى آل الشيخ يكشف تفاصيل السيارات المباعة بموسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حصاد مزاد السيارات الفارهة والنادرة التى عرضت في موسم الرياض.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن إجمالي عدد السيارات المباعة وصل لـ24 سيارة، وصلت بقيمتها لـ 22 مليونا و190 ألف دولار، أي ما يقارب حوالي  83 مليون ريال سعودي، لافتًا إلى أن أعلى قيمة سيارة بيعت خلال معرض الرياض، وصلت لـ5 ملايين و500 ألف دولار، وهو ما يعادل حوالي 20 مليون ريال سعودي.

وأوضح أن قيمة أقل سيارة تم بيعها خلالمعرض الرياض للسيارات بالمملكة العربية السعودية هو 30 ألف دولار، وهو ما يقارب حوالي 112 ألف ريال سعودي.

ولفت رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلى أن مزاد الغد تتواجد به 160 سيارة.

وكان موسم الرياض قد أعلن فى وقت سابق عبر الحساب الرسمي له على موقع “تويتر” ، أن معرض السيارات سيكون له فعالية مثيرة لما سيشهده من عرض لأفخم السيارات الفارهة والحديثة، وكذلك سيارات من المستقبل، وأخرى الكلاسيكية التى تحمل عبق التاريخ، ويستمر المعرض لمدة 6 أيام اعتبارًا من 21 / 26 نوفمبر الجاري.

وقال موسم الرياض في تغريدته: “فخامة غير عادية، ومواصفات قوية، وتصاميم نادرة وعجيبة، في معرض الرياض للسيارات بتشوف سيارات من التاريخ، وأحدث السيارات من المستقبل، لا يفوتك المعرض، كلها 6 أيام” .

ويقام المعرض من الساعة 14:00 – 02:00 من أيام “الأحد والإثنين والخميس والجمعة والسبت”، ويصل سعر التذكرة لـ100 ريال سعودي لكل الجمهور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.