213 ممرضة هندية تصل للسعودية تنفيذًا لأمر خادم الحرمين وإليكم التفاصيل

وصلت نحو 213 ممرضة هندية إلى مطار أبها، مساء أمس الأربعاء الموافق 21 مايو 2020 ميلاديًا الموافق 27 رمضان 1441 هجريًا. وقد جاءوا على متن طائرة تتبع الخطوط السعودية القادمة من الهند مع اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية والاحترازية التي نصت عليها منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السعودية للتعامل مع فيروس كورونا كوفيد -19.

مدير الشؤون الصحية في عسير يستقبل الممرضات الهنديات

واستقبل مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير، ومجموعة من القيادات الصحية في المنطقة. الـ 213 ممرضة هندية. وأعلنت الدولة أنه تم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية من قبل الطاقم الطبي. ونقلن الممرضات جميعًا إلى الحجر الصحي في خميس مشيط.

وصول الممرضات الهنديات السعودية تنفيذًا للأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين

ويأتي وصول الـ 213 ممرضة هندية إلى الأراضي السعودية تنفيذًا للأمر الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. والذي نص فيه أن يعود جميع الممارسين الصحيين السعوديين وغير السعوديين العالقين خارج المملكة العربية السعودية، بسبب فيروس كورونا كوفيد 19.

مطار أبها الدولي يعلن وصول الممرضات بسلام إلى أرض السعودية

عودة الممرضات الهنديات إلى السعودية
عودة الممرضات الهنديات إلى السعودية

ونشر مطار أبها الدولي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على شبكة الإنترنت يقول: ” إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – استقبل مطار أبها الدولي مساء يوم الأربعاء 27 رمضان 1441 هجريًا رحلة جوية تابعة للخطوط الجوية السعودية قادمة من دولة الهند وعلى متنها عدد 213 ممارس صحي وتم تطبيق كـافة الاجراءات، والتدابير الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.