“تاشيرة مضيف” تتيح للمواطن والمقيم استضافة ‏ضيوف المملكة على كفالتهم الشخصية لمدة 90 يوماً

تاشيرة مضيف

تاشيرة مضيف، تأشيرة جديدة من المتوقع إن تتيحها المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعدما أعلن عبد الله قاضي، نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة، خلال مشاركته في في برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، حيث أعلن عن إتاحة تأشيرة “مضيف” خلال أيام قليلة.

هذا وتشير الصيغة المقترحة لتأشيرة مضيف إمكانية تكرار الاستقدام عبر مضيف 3 مرات في العام، وتبلغ التكلفة في السنة الواحدة 500 ريال سعودي للشخص الواحد، وستكون تأشيرة مضيف للمقيم الأقارب من الدرجة الأولي.

تاشيرة مضيف

تأشيرة جديدة تمنحها المملكة العربية السعودية لمواطنيها أو المقيمين بها؛ وذلك من أجل إمكانية استضافة ضيوف السعودية لمدة ثلاثة أشهر كاملة”90 يومأ” علي كفالتهم الشخصية وذلك للمقيم وللمواطن السعودي.

ومن أهم مميزات تاشيرة مضيف لمستفديها هي أن من قدم للسياحة بالمملكة العربية السعودية يمكنه أداء العمرة، ومن أتي لأداء فريضة العمرة بالمملكة سيتيح له التجوّل في ربوع ‏المملكة بحرية وحضور جميع الفعاليات.

تاشيرة مضيف تتيح للمواطن والمقيم استضافة ‏ضيوف المملكة على كفالتهم الشخصية لمدة 90 يوماً
تاشيرة مضيف تتيح للمواطن والمقيم استضافة ‏ضيوف المملكة على كفالتهم الشخصية لمدة 90 يوماً

تأشيرة مضيف عبر ابشر

هذا ويمكن للمواطن السعودي أو المقيم بالمملكة العربية السعودية استضافة ضيوف بالمملكة لمدة 90 يوما، عن طريق التسجيل في تأشيرة مضيف عبر ابشر رسوم محددة وضوابط معينة سيعلن عنها وقت الإعلان الرسمي عن تاشيرة مضيف المنتظرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.