15 حالة وفاة بفيروس كورونا في السعودية اليوم السبت.. والإصابات تتجاوز الـ70 ألفا

تواصل المملكة العربية السعودية من جهودها الرامية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، عن طريق اتخاذ العديد من الإجراءت الاحترازية بالإضافة إلى زيادة فحوصات الكشف عن الفيروس، الأمر الذي أدى إلى زيادة كبيرة في أعداد المصابين المكتشفة يوميا.

15 حالة وفاة بكورونا في السعودية اليوم

وفي بيان رسمي، أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل 15 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الأربع والعشرية الأخيرة، مقابل 13 حالة وفاة أمس، ما يعد زيادة في حصيلة ضحايا الجائحة.

وأوضحت وزارة الصحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، في تقريرها اليومي الخاص بمستجدات تفشي الفيروس التاجي، أن حصيلة الوفيات في البلاد بلغت 379 من ظهور الوباء في المملكة.

15 حالة وفاة بفيروس كورونا في السعودية اليوم السبت.. والإصابات تتجاوز الـ70 ألفا 1

وأوضحت وزارة الصحة، أنها سجلت خلال اليوم الأخير  ألفين و442 حالة إصابة جديدة بالفيروس، الذي يسبب مرض “كوفيد-19″، وذلك في مقابل ألفين و642 إصابة أمس، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات التي تم رصدها في المملكة منذ بداية الجائحة 70 ألفا و161.

وكشف بيان الوزارة: “ارتفع عدد المتعافين من كورونا في السعودية خلال الساعات الماضية بواقع 2233 حالة شفاء جديدة، ووصل إلى 41 ألفا و236 شخصا”.

إحصاءات كورونا في السعودية اليوم السبت

  • تسجيل (2442) حالة إصابة جديدة بالفيروس اليوم السبت
  • تسجيل (15) حالة وفاة اليوم السبت
  • تسجيل (2233) حالة تعافي اليوم السبت
  • إجمالي عدد الحالات المتعافية بداية الجائحة 41 ألفا و236 حالة
  • إجمالي عدد الحالات المصابة منذ بداية الجائحة 70 ألفا و161 حالة
  • إجمالي عدد حالات الوفاة منذ بداية الجائحة 379 حالة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.