14 مليون كمامة توردها الصين إلى المملكة العربية السعودية وتصل مطار جدة

أرسلت دولة الصين 14 مليون كمامة إلى المملكة العربية السعودية ووصلت شحنة الكمامات إلى مطار جدة من مدينة غوانزو الصينية للمساعدة في تغطية احتياجات السوق في السعودية تقدر بنحو 90 طن، يتم استقبالها في مطار جدة ثم يتم نقلها إلى هيئة الدواء والغذاء من أجل التأكد من صلاحية هذه الكمامات قبل توزيعها.

14 مليون كمامة

تم اليوم استقبال 14 مليون كمامة قادمة من الصين إلى المملكة العربية السعودية وتم استقبالها في مطار جدة لتكون من أكبر شحنات المستلزمات الطبية الوقائية من فيروس كورونا، والتي تعمل المملكة على تدعيم القطاع الطبي بها وتوفير الكمامات لكافة المواطنين في المملكة من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا، حيث تعمل المملكة على مواجهة الفيروس بكل أدوات الدعم اللازمة لتخطي هذه الأزمة.

14 مليون كمامة
14 مليون كمامة

المملكة والصين في مواجهة فيروس كورونا

العلاقات السعودية المصرية متواصلة منذ بدء جائحة كورونا وقد وقفت المملكة بجانب الصين في مواجهة الفيروس وأرسلت شحنات من الأجهزة الطبية والكمامات والملابس العازلة لمقاومة فيروس كورونا عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة الصين في مواجهة وباء كورونا المستجد. وتعمل المملكة على مواجهة الوباء بكل الطرق الممكنة وتقوم بتدعيم القطاع الطبي بالأدوات اللازمة والمجتمع السعودي، ويشارك في ذلك القطاع الحكومي والقطاع الخاص من أجل الوقوف في وجه انتشار وباء كورونا مع محاولة عودة الحياة مرة أخرى وتنشيط الاقتصاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.