14 حالة جديدة اليوم .. الصحة تعلن عن آخر تطورات فيروس كورونا

خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع الجاري يكاد لا يمضي يومًا بدون إعلان جديد من وزارة الصحة والسكان عن زيادة عدد حالات الإصابات واليوم كان لوزارة الصحة إعلان جديد بشأن زيادة نسبة الاصابات مع زيادة حجم الاجراءات الاحترازية.

14 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا اليوم:

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الأربعاء عن كشفها عن إصابة 14 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا اليوم بعد ثبوت ايجابيتها معمليًا، لتصبح عدد الإصابات المؤكدة 210 حالة.

وأشارت وزارة الصحة والسكان أنه لا يوجد أية حالات وفاة اليوم رغم ارتفاع عدد الاصابات الى 210 حالة مؤكدة.

تفاصيل الـ 14 حالة الجديدة:

أكدت وزارة الصحة والسكان ان الحالات الـ 14 المكتسفة اليوم جاءوا على النحو التالي: “2 حالة لأجانب و 12 حالة من المصريين”.

وأكدت وزارة الصحة في البيان الرسمي الصادر عنها أن الحالات التي تم إكتشافها اليوم جميعها كانت مخالطة لحالات إيجابية مكتشفة في وقت سابق.

الوضع في مصر بشكل عام “اصابات وتعافي ووفيات”:

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن اجمالي عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا حتى الآن أصبح 210 حالة وعدد الحالات التي تعافت منه نحو 28 حالة من أصل 40 حالة تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وعدد الوفيات 6 حالات.

وأكد مجاهد في البيان الرسمي الصادر عن وزارة الصحة اليوم أن الوزارة ترفع إستعدادتها في مختلف منافذ البلاد سواء كانت جوية أو بحرية أو برية، وتم تخصيص خط ساخن للإجابة على استفسارات المواطنين حمل رقم “1-5 و 15335”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.