100 اصابة جديدة بكورونا في اسرائيل وإجراءات احترازية مكثفة

العالم يعانى من فيروس كورونا حيث سقط كثيرون ضحيته وتجاوزت نسبة الوفيات في مختلف أنحاء العالم الـ 100 ألف حالة حتى الآن وهو أمر أخاف الكثير من الدول وجعل عدد منها يعلن الطوارئ فيما أوقف الكثيرون خطوط الطيران وتم تعليق الدراسة فيما قامت عدد من الدول الأخرى بفرض حظر تجوال على مواطنيها لمواجهة الفيروس القاتل.

ارتفاع عدد الاصابات في اسرائيل إلى 2030 حالة:

أعلن اسرائيل صباح اليوم زيادة عدد اصاباتها بفيروس كورونا المتحول “كوفيد 19” لنحو 100 حالة لتسجل اجمالى حالات اصابة نحو 2030 حالة  حتى الآن وهو الأمر الذي ارتفعت معه المخاوف هناك.

وأكدت أحدث البيانات الاسرائيلية أن الأعداد تتزايد ولكنها حتى تحت السيطرة ويتم التعامل مع الوضع بشكل على على أنها مرحلة طوارئ وفرض عدد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس المتفشي في مختلف أنحاء العالم.

الوضع في إسرائيل بشكل عام حتى الآن:

أعلنت “يديعوت أحرونوت” من خلال موقعها الرسمي عن وصول عدد الاصابات التي تعتبر في وضع خطر أقرب إلى الوفاة إلى 37 مصاب، ووصلت عدد الحالات التي تعافت إلى 58 حالة حتى الآن.

وأكدت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن هناك حالات متوسطة الخطورة وصل عددها حتى الآن إلى 54 حالة معتبرة أن الوضع يتفاقم في الخطورة من الفيروس الذي تكمن خطورته في سرعة انتقاله بين المواطنين وتعدد طرق العدوى به فضلا عن عدم الوصول الى علاج خاص به حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.