100 ألف وأسبقية الحجز.. الإسكان تحدد موعد التسجيل الإلكتروني لوحدات امتداد الراحب بالقاهرة الجديدة

في إطار خطة الوزارة الهادفة لتوفير وحدات سكنية في المدن الجديدة للمواطنين، لحل الأزمة السكانية، أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، عن موعد التسجيل الإلكتروني بخصوص حجز 238 وحدة سكنية في مدينة القاهرة الجديدة.

وزير الإسكان يحدد موعد بدء حجز وحدات امتداد الرحاب

وقال وزير الإسكان إنه سيبدأ التسجيل لحجز الوحدات السكنية بمساحات من 92 لـ131 م بمشروع امتداد الرحاب، المرحلة التاسعة، اعتبارا من يوم الأحد بعد القادم الموافق 15 مارس الجاري، عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان (www.hdb-reservation.com).

يشار إلى أو الوزارة، قد أعلنت في وقت سابق، طرح 238 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 92 مترا وحتى 131 مترا، بمشروع امتداد الرحاب، في مدينة القاهرة الجديدة، مشيرة إلى أنه يبدأ الحجز بمقدم 100 ألف جنيه، على أن يكون التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني، مشيرة إلى أن كافة تفاصيل المشروع متاحة على الموقع الإلكتروني.

شقق وزارة الإسكان

من جهته، كشف المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن “العميل الراغب في الحصول على وحدة عليه تحويل مبلغ مقدم الحجز والمقدر بـ100 ألف جنيه بالإضافة إلى مبلغ 1500 جنيه مصروفات تسجيل، دفعة واحدة وغير مجزأ.

وأضاف: “العميل يتحمل العمولات، ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة)، ببنك التعمير والإسكان – فرع الدقي”.

كيفية سداد مبلغ مقدم الحجز في وحدات امتداد الرحاب

  • تحويل داخلي ببنك التعمير والإسكان حال وجود حساب للعميل بالبنك.
  • التحويل من حساب العميل في كل البنوك داخل مصر عن طريق (ACH)، أو عبر سويفت سويفت كود (HDBKEGCAXXX).
  • يتم إرسال رسالة sms تفيد بوصول مبلغ الحجز خلال 72 ساعة.
  • حال عدم وصول الرسالة، يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان، على رقم 19995.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.