تعرف على قيمة الدعم في حساب المواطن قبل إيداع الدفعة 23 حساب المواطن

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أنه سيقوم بإيداع الدفعة الجديدة من الدعم المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية يوم غداً الخميس الموافق 10-10-2019، وذلك وفقاً لبرنامج الوزارة في إيداع المساعدات المالية، حيث قررت الوزارة إيداع المساعدة المالية يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تأجيل الموعد يوم واحد أو تقديمه في حال صادف إجازة رسمي،هذا وقد أعلن البرنامج على انه سوف يتم إيداع المساعدات المالية خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس القادم.


حساب المواطن

يعتبر حساب المواطن من أبرز البرامج التي تقدمها وزارة العمل والتنمية في دولة المملكة العربية السعودية، حيث تم إقرار البرنامج في بداية العام المنصرم بعد أن تم تطبيق الضريبة المضافة، حيث تقوم المملكة بالعديد من الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحسين المستوى المعيشي للمواطنين في دولة المملكة، وقد جاء ذلك البرنامج من أجل التخفيف عن المواطنين الآثار السلبية على المواطنين بفعل الإصلاحات الإقتصادية.


كيفية الإعتراض في حساب المواطن

  1. زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لبرنامج المواطن
  2. الدخول على الصفحة الرئيسية ثم حالة الدفعات
  3. تقديم شكوى ثم الضغط على، تقديم شكوى للدفعة الحالية

الفئات المستفدية من حساب المواطن

يتم صرف الدعم في حساب المواطن للأسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر التى تأثرت بشكل كبير من الإقتصادية التي تقوم بها المملكة في سبيل تحسين المستوى في السعودية، وتقليل إستهلاك النفط رئيسي.


شروط الأهلية في حساب المواطن

  1. ضرورة الإفصاح عن كافة البيانات المطلوبة بكل شفافية ومطابقة مع الجهات الرسمية.
  2. عدم تواجد المقدم في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.
  3. أن يكون المواطن سعودي الجنسية ويقيم في دولة المملكة ولا يغادرها لمدة تسعون يوماً.

التسجيل في الدفعة الجديدة من الدعم

نوه حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أن التسجيل متاح لكافة المواطنين المستفيدين من الدعم وفقاً للشروط التي سبق الإعلان عنها من قبل البرنامج، حيث كشف البرنامج عن البوابة الإلكترونية التي ما زالت تستقبل طلبات التسجيل في الدفعة 24، حيث سوف ينتهي التسجيل عند إيداع الدفعة 23، حيث يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي






يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد