يوميات ونيس وتتح.. ابرز أعمال الفنان عمرو يسري المحتجز بأمريكا بسبب كورونا

أثار الفنان عمرو يسري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد بعدما ظهر خلال مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مناشدا المسؤولين والرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يتدخل من أجل أن يعود إلى مصر من جديد خلال الفترة المقبلة خاصة أنه عالقا داخل الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تعليق السفر داخل الدولة.

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أبرز وأكثر الدول تأثرا بفيروس كورونا، حيث أصبح العدد في أمريكا حتى الآن متخطيا الـ 700 ألف إصابة وأكثر من 41 ألف وفاة هناك حتى تلك اللحظة، وهو ما يجعل أي مواطن متواجد هناك معرض للإصابة بالمرض، لذلك ناشد الفنان عمرو يسري الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذه وعودته إلى مصر من جديد.

أنا عمرو يسري مواطن مصري و بحب وطني مصر و كنت بأستغيث بالمسئولين في مصر لحل مشكلتي ومشكله العالقين اللي زي.. و علي الارهابيين و حلفاؤهم و اعلامهم المشبوه و الممول من تركيا و قطر الامتناع عن استغلال مشكلتي أو التحدث باسمي للتشهير ببلدي و قيادتها..انا لم و لن أشكو بلدي أو قيادتها في يوم من الأيام..أنا كنت بأوجه نظر المسئولين ان في بعض العالقين محتاجين دعم و مساندة لظروف خارجة عن ارادتهم جميعا..و مصر و قيادتها لم و لن تتأخر عن مساندة و دعم أولادها في كل مكان..شكرا للسيد الرئيس الإنسان الذي رغم مشاغله يحاول مساعدة كل مصري يحتاج للعون و المساعدة..كل عام و مصر بخير و دايما بخير..تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر..

Gepostet von ‎عمرو يسرى كمان وكمان‎ am Samstag, 18. April 2020

من هو الفنان عمر يسري؟

  • عمرو يسري ممثل مصري وُلد عام 1969.
  • أول عمل فني خاضه كان عام 1991 فيلم “رجل في ورطة”.
  • شارك في العديد من الأعمال الفنية بأدوار مساعدة.

أبرز أعمال الفنان عمرو يسري الفنية

ومن خلال الجدول الآتي سنقدم لكم أبرز أعمال الفنان عمرو يسري الفنية التي قدمها طوال تاريخه الفني خلال الفترة الماضية، خاصة أنه ظهر في العديد من الأفلام السينمائية في دور الفنان المساعد، وإليكم أبرز أعماله الفنية.

اسم الفيلم السنة
يوميات ونيس الجزء الثالث 1996
الجاسوسة حكمت فهمي 1994
رجل في ورطة 1991
اغتيال 1996
دانتيلا 1998
صاحب صاحبه 2002
حليم 2006
متعب وشادية 2012
تتح 2013
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.