يورجن كلوب يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي 

انتشرت أنباء في الآونة الاخيرة عن نية اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح الإنتقال من فريقه الحالي إلى نادِ آخر، في العديد من التقارير الرياضية، وكان المدرب الألماني والمدير الفني للريدز يورجن كلوب بحسب موقع سكاي نيوز عربية لأول مرة هذا العام خلال مؤتمر صحفي امس الجمعة،  يعلق كاشفًا حقيقة انتقال محمد صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا نفيه لتلك التقارير التي تناولت الخبر .

حقيقة انتقال محمد صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي

يورجن كلوب يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي  1
حقيقة انتقال محمد صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي

محمد صلاح باقِ في ليفربول

وفي حديثه قال كلوب بهذا الشان مؤكدًا أن نجم ليفربول المصري محمد صلاح سعيد مع الريدز، وأضاف : “أعتقد أن صلاح سيكون موجودا هنا مع انطلاق الموسم المقبل. هل سمعتم أنباء عكس ذلك؟”، وفقًا لصحيفة “ليفربول إيكو”.

وتابع كلوب بالقول: “كيف بإمكانكم معرفة نية اللاعب بالبقاء أو الرحيل؟ بالنسبة لي بصراحة، (صلاح) يبدو أنه استقر هنا”.

وأوضح كلوب أنه عادة لا يسأل أي لاعب عن نيته في البقاء أو الاإنتقال إلا في حالة سمع مثل هكذا أخبار من الصحافة أو من قبل إدارة النادي، واستطرد  بالقول بشأن انتقال محمد صلاح  : “ليس لدي فكرة عن موضوع انتقال صلاح حقيقة، ولا أعرف أي أخبار عن انتقال أي لاعب آخر في ليفربول. لم يخطر الأمر ببالي حتى سألتم أنتم السؤال”.

لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بات بيد ليفربول

وضمن ذات الإطار  يقترب ليفربول من النيل بلقب بطل الدروي الإنجليزي الممتاز ليحل بذلك عقدة تحقيق اللقب بعد عدة سنوات طويلة، حيث يتصدر ترتيب الدوري بفارق 19 نقطة عن اقرب منافسيه ، مانشستر سيتي، وسجل صلاح هذا الموسم 16 هدفًا في 32 مباراة ، ووصل رصيده من الأهداف 87 هدف في  136 مباراة  مع “الريدز” منذ انضمامه للفريق صيف 2017.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.