يورجن كلوب يواجه الصحف الإنجليزية دفاعا عن محمد صلاح: ليس أنانيا 

بعدما أثارت العديد من وسائل الإعلام العالمية، الحديث عن وصف نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالأنانية في مواجهة ساوثهامبوتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، دافع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن لاعبه وهداف فريقه في مسابقة الدوري.

صلاح يدخل بقوة في صراع الحذاء الذهبي الثالث

من الجدير بالذكر أن صلاح اقترب للغاية من صراع الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي فاز به للعامين الماضيين على التوالي، حيث سجل حتى الآن 14 هدفا بفارق هدفين عن صاحب المركز الثاني في صراع الهدافين سرجيو أجويرو و3 أهداف عن المتصدر بـ17 هدفا جيمي فاردي.

وحقق ليفربول الفوز برباعية نظيفة على فريق ساوثهامبتون، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزين ليحقق الفريق خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتفوق بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وسجل صلاح ثنائية في فوز ليفربول على ساوثهامبتون، في الدقيقتين 72 والأخيرة من اللقاء، وسجل الهدف الأول أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 47 وجوردان هندرسون سجل في الدقيقة 60.

كلوب يدافع عن محمد صلاح

نفى يورجن كلوب ما تردد عن أنانية صلاح، ونقلت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية عن يورجن كلوب، قوله في تصريحات صحفية، إن:

“الجميع يتحدث عن صلاح، لم يكن أنانياً أبداً، أو أنانياً أكثر من اللازم.. صلاح مهاجم يتواجد دائما في المكان الصحيح، نحن جميعاً شاهدنا كيف يسجل صلاح، يسجل أهدافاً وهو محاط بأربع لاعبين، يستطيع إيجاد الطريق للمرمى.. عندما لا تسجل، يتحدث الناس عن أنك يجب أن تمرر هنا أو هناك”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.