يمن نت | طريقة معرفة الرصيد المتبقي لديك والمستخدم الكترونياً “yemen.net.ye”

يمن نت الشركة الأبرز في الجمهورية اليمنية في عالم الاتصالات والتقنية، فبعد أن تأسست يمن نت في 2001 أصبحت الآن من اقوى شركات الاتصالات في اليمن حيث تؤدي الكثير من الخدمات الخاصة بالانترنت، وبالتالي سنوضح لكم من خلال هذه المقالة طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي ومعرفة مقدار الاستهلاك من الرصيد و الرصيد الإجمالي الكترونياً عبر منصة يمن نت الالكترونية، وقد أصبحت يمن نت من أشهر الشركات الخاصة بتزويد خدمة الانترنت واستضافة المواقع باليمن، وأصبحت تحظى بقاعدة كبيرة من العملاء، وهى تقدم الكثير من العروض الخاصة بالانترنت من فترة إلى اخرى، ونتابع معكم عبر هذا التقرير عن طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي للمشتركين في شركة يمن نت للاتصالات.

يمن نت معرفة الرصيد المتبقي

بعد عملية تسجيل الدخول على موقع يمن نت والبدء في إجراء تسجيل الدخول بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور وسوف يظهر البيان التفصيلي لاشتراك يمن نت للعميل.رابط يمن نت

خدمات يمن نت

  1. تقدم شركة يمن نت الكثير من الخدمات التي تهم طبقة كبيرة من اليمنيين خلال تلك الفترة التي تشهد تقدماً كبيراً في مجال الاتصالات والتقنية ونستعرض لكم أبرز خدمات يمن نت للانترنت.
  • خدمات ADSL للانترنت المنزلي.
  • استضافة المواقع.
  • حجز الدومين والنطاقات للمواقع الالكترونية.
  • خدمات متطورة خاصة بالإنترنت اللاسلكي.
  • استضافة الروابط والسيرفرات للمواقع.
  • خدمة الانترنت الحديثة باستخدام الألياف الضوئية.
  • خدمات اخرى خاصة بالانترنت.

ومن أبرز عروض يمن نت باقة السوبر الجديدة التي أعلنت عنها يمن نت حيث يحصل المستخدم على اكثر من 100 ميجا بسعر 10 ريال وسرعة 1 جيجا بسعر 95 ريال، بسرعات 4 مجيا بايت و8 ميجا بايت.

طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي – يمن نت

الآن يمكنكم إجراء استعلام لمعرفة الرصيد المتبقي والرصيد المستخدم والرصيد الاجمالي والكثير من المعلومات التي يتم إيضاحها والخاصة باشتراكك عبر يمن نت والتي تحدد فترة الاشتراك وفترة الانتهاء، وذلك من خلال استعراض فاتورة مكتملة البيانات والتي توضح للعميل الجدول الكامل لاستهلاك الرصيد في اليوم والساعة بعرض التقرير الكامل للاستعلام عن رصيد يمن نت بطريقة الكترونية عبر الانترنت.

وأما عن طريقة معرفة الرصيد المتبقي لاشتراك شركة يمن نت فيرجى الدخول على الرابط التالي “adsl.yemen.net.ye” ومن ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة باشتراك شركة يمن نت، وبالتالي سيتم الدخول على حسابك ومن خلال عرض الصفحة الرئيسية سوف يظهر بيان كامل يوضح الرصيد المتبقي لدى شركة يمن نت مع استعراض فاتورة الاستهلاك كاملة، وبها يتم ايضاح بيان الفاتورة كاملة والتي تبين إجمالي رصيد يمن نت وما تم استهلاكه والمتبقي بالتفصيل.


قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. فهد المنزوع يقول

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

  2. الصبر يقول

    اشتي اعرف رصيد نت الارضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.