يمني حوثي أصيب بكورونا فأحاط نفسه بشبكة وأثار سخرية واسعة شاهد

أثارت صورة ليمني حوثي السخرية والسبب وراء ذلك أنه أصيب بفيروس كورونا كوفيد 19 فأحاط نفسه بشبكة زرقاء من جميع الجهات. والتقط أصدقاءه صورة له أثناء زيارتهم له. والصورة لاقت تداولًا كبيرًا جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ( فيسبوك)، و ( تويتر ).  ووصل الأمر إلى تطورها إلى موجة من السخرية خاصة وأنه بدا المصاب بفيروس كورونا محبوسًا داخل شبكة وأصدقاءه يجلسون بجانبه، الأمر الذي ربما يعرضهم للعدوى لأن الشباك لا تمنع الرذاذ من المرور منه إلى الجميع.

اليمني الحوثي لم يكن يرتدي كمامة بل اكتفى بالشبكة

وعلى الرغم أن بعض من الزوار كانوا يرتدون الكمامات الواقية التي تحميهم. إلا أن المصاب اليمني الحوثي نفسه لم يكن يرتدي كمامة أو أي وسيلة أخرى تحميه وتحمي الآخرين من انتقال العدوى، وظهر متواجد بشكل طبيعي جدًا داخل الشبكة. وكان الرجل يجلس في وضع غريب، بينما جميع الأصدقاء من حوله يتبادلون الحديث والثرثرة.

كيفية الوقاية من إنتشار عدوى فيروس كورونا كوفيد 19 بصورة صحيحة

ولكي تقي نفسك من العدوى بصورة صحيحة من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عليك أن ترتدي الكمامة الطبية على فمك أثناء نزولك الشارع أو مخالطتك للآخرين. كما ينبغي عليك المحافظة على مسافة 1 متر  بينك وبين الآخرين. وتستخدم الكحول والصابون لتطهير يديك بصورة مستمرة إذا ما لمست بها أي سطح. وأن تلتزم منزلك إذا ما كنت مصابًا فعليًا بالفيروس وتحصل على خافضات الحرارة والفيتامينات وتريح جسدك، وإذا ما تطورت حالتك الصحية عليك أن تذهب إلى المستشفى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.