يشارك محليا وعالميا وأفريقيا.. منافسات قوية للأهلي في شهر فبراير

ينتظر عشاق الكرة المستديرة في مصر والوطن العربي ما سيقدمه النادي الأهلي أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل ويستهلها أمام فريق الدحيل القطري بعد نجح النادي الأهلي الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب الزمالك في نهائي البطولة.

وأجندة مباريات الأهلي لشهر فبراير مزدحمة بالمنافسات القوية حيث يلعب في 3 بطولات محلية وهي الدوري المصري وعالمية بمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وإفريقية عندما يلاقي المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في البطولة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة بالدوري
مواعيد مباريات الأهلي في شهر فبراير

مواعيد مباريات الأهلي في شهر فبراير

يتواجد الأهلي المصري منذ ساعات في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية حيث يلعب بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق البلد المنظم واستمرار تواجد الأهلي في البطولة متوقف علي مدى فوزه في المباراة الأولي والتي تحدد مركزه ومبارياته في البطولة حيث أن الفائز من المباراة سيواجه نادي بايرن ميونخ الإلماني وجاءت مواعيد مباريات الأهلي في فبراير علي النحو التالي:

كأس العالم للأندية: يلتقي الأهلي فريق الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل 4 فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر.

دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا: من المنتظر أن يلعب الأهلي مبارتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يواجه في الجمعة 12 فبراير بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية فريق المريخ السوداني في أول مواجهات دوري المجموعات، ويعود لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء 23 فبراير في نفس البطولة ولم تحدد ساعة المبارتين حتي الآن.

الدوري المصري: يغيب الأهلي عن بطولته المفضلة وحامل اللقب في العام الماضي وهي الدوري المصري لأكثر من شهر بالكامل حيث يلعب في شهر فبراير يوم الأحد 28 فبراير مع طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.