“يجب ارتداء جاكت شتوي في هذه التوقيتات”.. الأرصاد تعلن توقعات حالة الطقس اليوم وغدا

استكمالا لمتابعة موقع اليوم الإخباري المستمرة لأخبار الطقس في جمهورية مصر العربية، نقدم لكم بيان حالة الطقس اليوم وغدا، وذلك وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية وتوقعات خبرائها.

الأرصاد تعلن توقعات حالة الطقس اليوم وغدا

في تصريحاته عن حالة الطقس اليوم وغدا، أوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور “أشرف صابر”، أن البلاد تشهد حالة من الاعتدال في الطقس على معظم الأنحاء، بينما تزداد برودة الجو خلال ساعات الليل.

وأشار “صابر” إلى أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، مع زيادة كثافة الشبورة المائية على الطرق والمناطق المفتوحة.

ووجه “صابر” نصيحته للمواطنين بضرورة الحذر خلال الساعات المبكرة من الصباح، والساعات المتأخرة من الليل، مع الحرص على ارتداء جاكت شتوي عند الخروج في تلك التوقيتات.

كما أشار إلى أن فرص تساقط الأمطار تنحصر غدا على بعض المناطق المتفرقة من السواحل الغربية. وتشهد شمال وغرب البلاد وحتى شمال الصعيد بداية من الغد؛ نشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال، مصحوبة بموجة من الارتفاع في درجات الحرارة على معظم الأنحاء.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة، أشار “صابر” إلى أنها كالتالي:

القاهرة: العظمى 24- الصغرى 14.

السواحل الشمالية: العظمى 23- الصغرى 14.

جنوب الصعيد: العظمى 29- الصغرى 14.

وتصل غدا الإثنين درجات الحرارة على السواحل الشمالية إلى 28 درجة، وعلى القاهرة تصل إلى 28 درجة، وعلى شمال وجنوب الصعيد تصل إلى 29 درجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.