ياسمين رئيس تشكر كورونا بسبب تصرف غير معهود: متسألونيش إزاي

أعربت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، عن سعادتها نظرا لما قامت به من نشاطات متعددة اليوم الأربعاء، موجهة الشكر إلى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19- covid 19) الذي أجبرها على المكوث في المنزل، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الوباء الذي يجتاح العالم من أقصاه إلى أقصاه.

ياسمين رئيس تشكر فيروس كورونا.. لهذا السبب

الشكر لكورونا، وذلك لقيامها اليوم بطبخ ملوخية وفراخ محمرة.

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة قصيرة، قالت فيها: “”‏النهاردة طبخت ملوخية وفراخ محمرة، وذاكرت مع ابني وعملنا الواجب، وكمان كان عندنا واجب موسيقى، متسألونيش إزاي ‎.. شكراً كورونا ولا تسألني من أنا.. يا حبيبتي يا ماما”.

من الجدير بالذكر أن ياسمين قد عادت للتعاون الفني مع زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك في التجربة الرابعة بينهما في فيلم “جارة القمر”، وبدأت الفنانة المصرية التصوير منذ أيام قليلة، بعدما حققت نجاحا لافتا في آخر أعمالها فيلم “لص بغداد”.

الصحة العالمية قلقة من تطورات انتشار فيروس كورونا

خرج المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، وأكد أن عدد من توفوا بسبب الفيروس تضاعفت خلال الأسبوع الماضي، وذلك بالمقارنة مع الأسابيع السابقة، معربا عن مخاوفه من سرعة انتشار الوباء في مختلف أنحاء العالم.

وأوضح أن الأسابيع الماضية شهدت زيادة استثنائية في الإصابات، معربا عن توقعه في بلوغ عدد المابين من الوباء إلى أكثر من مليون شخص و50 ألف وفاة قريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.