ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يُصدر توجيه هام بشأن ارتداء الزي الوطني

تناولت الصحف السعودية الرسمية تفاصيل توجيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، والذي طالب فيه بأن يكون الزي الوطني، هو الزي الرسمي في منطقة المضمار الداخلي خلال سباقات كأس السعودية العالمي التي تقام بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، والتي تشهد منافسات قوية على الصعيدين المحلي والدولي، والي تشهد العديد من المشاركات الدولية والعالمية هي الأهم والأقوى خلال الفترة الأخيرة، اعتزازًا بارتدائه خلال تلك المناسبات.

وتعليق وزير الثقافة

ومن جانبه، وفي أول تعليق على توجيه الأمير محمد بن سلمان، قال وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، عبر حسابه في تويتر، مؤكدا أن ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، سيكون شاهدًا على اعتزازنا بهويتنا الوطنية وثقافتنا وتقاليدنا، مردفًا: “بعد توجيه من سمو سيدي ولي العهد بأن يكون الزي الوطني، هو الزي الرسمي في منطقة المضمار الداخلي.. ثرائنا بثقافتنا”.

وإنطلاق منافسات الفروسية فبراير

كان الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس نادي سباقات الخيل، قد أعلن خلال الفترة الماضية، إطلاق النسخة الثانية لكأس السعودية 2021 يومي 19 و20 فبراير المقبل من هذا العام 2021، بمشاركة العديد من الأبطال الدوليين والعرب والمحليين في منافسة ستكون الأقوى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.