وكيل جديد لوزارة الداخلية وإعفاء محافظ.. 4 أوامر ملكية جديدة للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين

اتخذ العاهل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين قرارات جديدة خاصة بالمملكة العربية السعودية بتعيين عدد من الأمراء والأسماء البارزة وإعفاء أسماء أخرى في إطار خطة المملكة العربية السعودية في وضع كوادر جديدة في المناصب القيادية خاصة في ظل ما يتماشى مع الوضع الحالي داخل المملكة.

وشهدت المملكة العربية السعودية تفشي واضح لفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، والتي تسعى من خلاله المملكة إلى الحد من انتشاره من خلال مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي قامت بوضعها على المواطنين مع فرض لائحة جزاءات وعقوبات على من يخالف تلك التعليمات حرصا من المملكة على حماية المواطن من ذلك الفيروس اللعين.

الملك سلمان
سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين

ونعرض لكم من خلال موقعنا “اليوم الإخباري” أبرز ما جاء في الأوامر الملكية التي أعلن عنها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بحسب ما نشرته الجريدة الرسمية داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وتضمنت القرارات التي أعلنت عنها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين الآتي:

أوامر ملكية من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين

  1. أولا إعفاء المهندس علي بن عبد الرحمن الحازمي، والذي كان يشغل منصب محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة من منصبه، ووضع المهندس عبد الله بن إبراهيم بن محمد العبد الكريم بدلا منه بالمرتبة المميزة.
  2. ثانيا تعيين طراد بن سبأ باهبري رئيس على الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد مع حصوله على المرتبة المميزة
  3. ثالثا أمر ملكي فوري بتنصيب الدكتور هشام عبد الرحمن بن فالح وكيل لوزارة الداخلية بمرتبة مميزة
  4. رابعا وجاء الأمر الملكي الأخير بتعيين المهندس فهد بن محمد بن صالح البليهشي أمين على المدينة المنورة بمرتبة مميزة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.