وكيل تعليم سوهاج يقرر عدم السماح للطالب المصاب بالبرد بالذهاب للمدرسة حتى تتحسن صحته

حرصاً على صحة وسلامة جميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية بجميع مدارس سوهاج، وبالتنسيق مع مدير إدارة الطب الوقائي بالمحافظة الدكتورة “غادة محمد”، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج الدكتور “عمرو شلتوت”، عدم السماح لأي طالب مصاب بالبرد أو يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة بالذهاب إلى المدرسة حتى تتحسن أحواله الصحية.

استقبال الطلاب والطالبات في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

بدأت مدارس محافظة سوهاج اليوم والبالغ عددها 2749 مدرسة، في استقبال الطلاب والطالبات جميع المراحل التعليمية في أول أيام العودة للدراسة للفصل الدراسي الثاني.

وزارة التربية والتعليم
دكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة المتابعة الدورية من قِبل مديري الإدارات لانتظام كافة المدارس بالمحافظة، وذلك في ضوء تنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن الحرص على صحة وسلامة الطلاب في المقام الأول والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

استعدادات تعليم سوهاج لبداية الترم الثاني

وفي بيانه، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج الدكتور “عمرو شلتوت” إلى الاجتماع الذي عُقد أمس الجمعة الموافق 7 فبراير 2020، بحضور مديري جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك لمتابعة استعدادات المديرية لبداية الفصل الدراسي الثاني، كما تم أثناء الاجتماع مناقشة موقف الكتب الدراسية، وحضر الاجتماع مدير عام التعليم العام “عطا الميموني” وكذلك مدير عام الشؤون التنفيذية “ماهر عبد الخالق”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.