وكالة تعليق الدراسة .. لا صحة للخبر المتداول حول عودة المعلمين الأسبوع القادم


إنتشرت العديد من الاخبار المتداولة بين صفوف مغردين مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخاصة الخبر المتداول حول عودة المعلمين الأسبوع القادم، حيث ردت وكالة تعليق الدراسة على تلك الإشاعة بنشر تغريدة مفادها على أن الخبر المتداول في عن عودة المعلمين الاسبوع القادم غير صحيح لم يصدر قرار الى الان بخصوص ذلك، وقد دعت كافة المواطنين إلى أخذ الأخبار من مصدرها بصورة صحيحة، وقد أكدت على أن الوكالة سوف تقوم بنشر كافة المستجدات بصورة مستمرة.

وكالة تعليق الدراسة … إغلاق جميع المجمعات التجارية والمولات المغلقة

أصدرت الجهات المعنية في دولة المملكة العربية السعودية من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا في المملكة قراراً بإغلاق كافة المجمعات التجارية والمولات، وذلك ضمن حملة الوقاية والاحتراز التي تنتهجها وزارة الصحة في السعودية، وقد ناشدت الوزارة إلى أخذ كافة التدابير من قبل المواطنين من أجل سلامتهم.

هذا وقد تم إعطاء التوجيهات بإغلاق جميع الشواطئ في جميع مناطق المملكة، وقد دعت الجهات المسؤولة كافة المواطنين إلى تحمل المسؤولية من أجل تعدى هذه المرحلة ” الطوارئ”.

قديهمك عزيزي الطالب

روابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد ” المدرسة الافتراضية ” للتعليم عن بعد
التسجيل في منظومة التعليم الموحد Vs.T4edu لكل طالب ومعلم حسب السجل المدني

جامعة الملك فيصل تعفي منتسبيها

أصدرت جامعة الملك فيصل في السعودية قراراً بإعفاء منسوبات الجامعة من الهيئة الإدارية والفنية من الحضور للجامعة وتخفيض عدد الحضور من منسوبي الجامعة في قطاع أقسام الطلاب من الهيئة الإدارية والفنية بنسبة 50% ،بحيث لا يتوالى عدم حضور الموظف لمدة يومين متتابعين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.