وكالة تعليق الدراسة .. لا صحة لإعتماد درجات الفصل الأول للطالب

أكدت وكالة تعليق الدراسة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي على أنه لا صحة للتغريدة التي انتشرت بين أوساط المغردين وتتحدث عن اعتماد درجات الفصل الأول للطالب في المراحل ” الابتدائي والمتوسط والثانوي ” مع احتساب عدم الرسوب ونجاح الجميع وبهذا نعلن انتهاء الفصل الدراسي . وإجازة سعيدة “، وقد أكدت الوكالة أن هذه مفبركة ولم تقوم الوكالة بنشرها، كما وقد دعت الوكالة كافة المواطنين إلى أخذ المعلومات من خلالها بصورة مباشرة وعدم التطرق لكل ما يشاع هنا أو هناك.

حقيقة إعتماد ردجات الفصل الأول للطالب

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بعض الصور التى تحدثوا على أنها منسوبة إلى وكالة تعليق الدراسة المهتمة بالأمور التعليمية في المملكة، الأمر الذي نفته الوكالة جملة وتفصيلة وقد أكدت على أن ذلك الخبر مفبرك وفوتشوب ولا صحة لذلك، وقد دعت كافة المواطنين إلى متابعتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي وتفعيل التنبيهات من أجل أن يصلهم كل ما هو جديد بخصوص الدراسة في المملكة.

إلغاء الاختبارات في العديد من الجامعات في السعودية

هذا وقد غردت الوكالة من خلال حسابها على تويتر على انها قد أعلنت العديد من الجامعات في دولة المملكة العربية السعودية إلغاء الاختبارات لبعض الجامعات والاكتفاء بالتقويم المستمر والبحوث والواجبات والأنشطة فقط، وذلك من أجل استمرار العملية التعليمية في المملكة وحرص من قبل الجامعة إلى التعليم عن بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.