وكالة تعليق الدراسة ..تفاصيل جديدة حول العملية الدراسية والوزارة تؤكد عدم الإلزام بالحضور والغياب

نستمر معكم زوارنا الكرام في تغطية مستمرة وشاملة لكل ما هو جديد في قرارات وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية حول الدراسة وحول الشائعات التي تخرج بين الحين والأخر من قبل بعض المواطنين، حيث نؤكد لكم لا يوجد حتى هذه اللحظة قراراً بإعتماد درجات الترم الأول لكافة المراحل والإعتماد على التقييم في المرحلة الابتدائية، ننتظر قرارات من قبل وزارة التعليم السعودية، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل والمستجدات في حال نشرها في الوقت المناسب.

وكالة تعليق الدراسة في السعودية

غردت وكالة تعليق الدراسة في خبر عاجل قبل لحظات من الأن على أن وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية تؤكد أنه لا يوجد اختبارات فترية او تقويم أداء أو حل للواجبات دون إلزام أو تسجيل للحضور في المرحلة الحالية من العمل بالمدرسة الافتراضية كما أن لديها خطط وبدائل كما سيتم العمل بها تبعاً لما توصي به اللجنة المعنية بفايروس كورونا.

كما وقد قامت وزارة التعليم بإستثناء المدارس الأهلية والمدارس العالمية من إلزامية استخدام منصة منظومة التعليم الموحدة، وتسمح لها باستخدام المنصات الخاصة بها طيلة فترة تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا.

مستجدات المملكة حول فيروس كورونا

أعلنت قبل قليل وزارة الصحة في دولة المملكة العربية السعودية عن تسجيل 24 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح إجمالي المصابين ما يقارب عن 86 حالة في المملكة موزعين على العديد من المناطق في المملكة.

روابط قد تهمك عزيزي الطالب
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.