وكالة تعليق الدراسة .. وزارة التعليم لا توجد اختبارات وحل واجبات في المدرسة الافتراضية

بعد إعلان وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد المنتشر بين دول العالم، حيث أصدرت التعليم السعودية قراراً بتعليق الدراسة وذلك من أجل حماية الطلاب والطالبات والمعلمين، وقد أصدرت الوزارة توجيهات إلى إعتماد التعليم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية التي اعتمدتها الوزارة.

وكالة تعليق الدارسة

نستمر في تغطية كافة الأخبار المتعلقة بـ تعليق الدراسة في دولة المملكة العربية السعودية، حيث نشرت وكالة تعليق الدراسة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قبل ساعات على انه حتى هذه اللحظة الخميس الساعة 11 صباحاً الموافق 12 مارس لا يوجد أي مستجدات أو اجتماعات حول مدة التعليق أو تقديم الاختبارات .. وقد أكدت الوكالة على أنه سوف يتم نشر ذلك في حال تم الإعلان على الفور .

روابط قد تهمك عزيزي الطالب

وزارة التعليم في السعودية تؤكد لا يوجد حضور وغياب في المنصة الافتراضية

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية على أنه لا يوجد حضور وغياب أو حتى اختبارات أو تقويم أداء أو حل للواجبات في المدرسة الافتراضية ” التعليم عن بعد ” منظومة التعليم الموحد ،وقد أكدت وزارة التعليم ة كما أن لديها خطط وبدائل كما سيتم العمل بها تبعاً لما توصي به اللجنة المعنية بفايروس كورونا.

توقيت الدخول إلى منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa

أعلنت المصادر المسؤولة في السعودية على أنه سوف يتم فتح منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa، وذلك من أجل استقبال الطلاب والطالبات من أجل تقديم المحتوى التعليمي والعمل على مواكبة العملية التعليمية في ظل تعليق الدراسة حتى إشعار أخر، هذا وقد نوهت الوزارة على جميع المواطنين على انه يجب متابعة الدروس من خلال المنصات الإلكترونية لمنظومة التعليم الموحد أو من خلال بوابة عين الإلكترونية بالإضافة إلى قناة عين على قمر عرب سات.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. احلامي جميله يقول

    كذا احسن علشان الناس ماتلتزم متى مابغت تشوف الشرح

    1. حسين كوراز يقول

      نشكرك على تواصلكي معنا … دائما ما تتخذ وزارة التعليم في المملكة قرارات في مصلحة الطلاب

  2. احلامي جميله يقول

    ان شاء الله الخبر القادم يحددو موعد الاختبارات علشان نرتاح ونتفضى لرمضان

    1. حسين كوراز يقول

      شكراً لتواصلكم معنا … نتمني لكم كل خير أحبتنا الطلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.