وكالة تعليق الدراسة ..اجتماع لوزارة التعليم لبحث استمرار الدراسة عن بعد من عدمها

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل تعليق الدراسة في دولة المملكة العربية السعودية، وآخر مستجدات قرار وزارة التعليم السعودية حول استمرار الدراسة عن بعد من عدمها، أكدت العديد من المصادر المملكة المقربة من وزارة التعليم على أنه سوف يكون هناك اجتماع لمديري التعليم غداً الاثنين 23 مارس برئاسة وزير التعليم من أجل استكمال الدراسية عن بعد من عدمها وقرار الاختبارات النهائية وخاصة لطلاب المرحلة الثانوية، ونؤكد نحن في اليوم الإخباري على أنه سوف نوافيكم بكافة المستجدات حول ذلك الإجتماعي فور ورود التفاصيل الجديدة حول ذلك.

التعليم عن بعد مستمر أم لا

بعد أن أتاحت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية التعليم عن بعد من أجل إستمرار العملية التعليمية، سوف تناقش غداً الجهات المختصة والمسؤولة في التعليم بالمملكة مدى جودة التعليم، وسوف يتم إصدار قرارات هامة، لكافة الطلاب والطالبات بخصوص هذا الشأن.

حيث سوف يكون الإجتماع لقائدة المدرسة مع معالي وزير التعليم يوم الاثنين 23 مارس، وذلك من أجل بحث المستجدات حول استمرار التعليم عن بعد من عدمها، وما هو القرار للإختبارات النهائية، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد.

قديهمك..رابط منظومة التعليم الموحد vschool.sa لمتابعة التعليم عن بعد لكافة المراحل الدراسية

هذا ويعيش الطالب في السعودية حالة من الترقب حول قرارات الوزارة الجديدة التى سوف تخرج من خلال هذا الإجتماعي المنتظر، ويأمل الكثير من الطلاب في إيجاد حل مناسب في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم وليس فقط المملكة السعودية.

قديهمك..المنظومة التعليمية الموحدة متابعة الحصص والدروس إسكتمالاً للتعلم عن بعد في السعودية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.