وكالة الأنباء السعودية الرسمية تنشر بيان نعي من الديوان الملكي منذ قليل

أصدر الديوان الملكي السعودي بيانًا جاء فيه: (انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة/الجوهرة بنت محمد بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 13/10/1442هـ، في مدينة الرياض.. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون).

كانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، قد ذكرت أن الديوان الملكي السعودي، نعى في الثالث من يناير الماضي الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بن عبد الرحمن آل سعود، الذي وافته المنية منذ قليل، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى أنه سيتم اقتصار تشييع الجنازة وتلقي واجب العزاء على أفراد الأسرة الحاكمة، نظرًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها بسبب تداعيات انتشار وباء كورونا المستجد.

نعي الأمير خالد بن فصيل

وجاء في نص بيان الديوان الملكي السعودي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بن عبد الرحمن آل سعود وسيصلى عليه يوم غد الاثنين، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”، في الوقت الذي انهالت فيه برقيات العزاء من جميع طوائف المجتمع السعودي وبعض السفراء الأجانب بالمملكة على أسرة الفقيد الراحل.

وكالة الأنباء السعودية الرسمية تنشر بيان نعي من الديوان الملكي منذ قليل 1

ومواقع التواصل الاجتماعي تتحول لدفتر عزاء

جدير بالذكر أن الأمير خالد، حفيد الأمير الراحل سعد الأول بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، الأخ الشقيق للملك عبد العزيز مؤسس المملكة العربية السعودية، في الوقت إلى تحولت فيه مواقع التواصل الاجتماعي السعودي إلى دفتر عزاء في الفقيد الراحل، معبرين عن حزنهم لرحيله، ومقدمين التعازي لأسرته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.