وكالة الأنباء السعودية الرسمية: الملك سلمان يُصدر 3 أوامر ملكية عاجلة وهامة

نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عبر صفحتها الرسمية على تويتر منذ قليل، نبأ إصدار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، 3 أوامر ملكية هامة منذ قليل، تضمنت تعيين المهندس وليد بن عبدالكريم بن محمد الخريجي نائبًا لوزير الخارجية بمرتبة وزير، ونشر القرار بالجريدة الرسمية، ليصبح العمل به من تاريخه،على أن يتم سريعًا إبلاغ الجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه، فضلاً عن أمرين آخرين بشأن تعيينات جديدة أيضًا.

وتعيين السجان مديرًا لمعهد الإدارة العامة

أما الأمر الملكي الثاني الذي أصدره الملك سلمان، فيتضمن تعيين الدكتور بندر بن أسعد بن أحمد السجان مديرًا عامًا لمعهد الإدارة العامة بالمرتبة الممتازة، مع العمل بالمرسوم الملكي الذي حمل رقم (م / 49) بتاريخ 2 / 8 / 1426 هـ وتعديلاته، ونشر القرار أيضًا في الجريدة الرسمية للمملكة.

وتعيين البدير نائبًا لوزير الإسكان

أما الأمر الملكي الثالث الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين، فتتضمن تعيين المهندس عبدالله بن محمد بن سليمان البدير نائبًا لوزير الإسكان بالمرتبة الممتازة، مع إطلاع الجهات الرسمية والتنفيذية بالقرار، ليتم العمل به من صدور تاريخه فورًا.

ومن ناحية أخرى، وجه الملك سلمان المديرية العامة للجوازات السعودية، بسرعة تنفيذ المبادرة التي أطلقها بشأن تمديد الإقامات وفق الشروط الاستثنائية التي تم الإعلان عنها من قبل، على خلفية الظروف الراهنة التي تسب فيها الوباء المستجد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.