وكالة الأنباء السعودية الرسمية: الملك سلمان يصدر أمر ملكي هام ويقدم واجب العزاء

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرًا ملكيًا هامًا بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة إلى مرتبة مدعي استئناف على سلك أعضاء النيابة العامة، وذلك وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، حيث وجه النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الشكر للعاهل السعودي على صدور الأمر الملكي وما تضمنه من ترقيات، مؤكداً أنه يأتي في إطار الدعم الرفيع الذي يعزز مبدأ الكفاية الشاملة لجميع احتياجاتها ومنها الشأن الوظيفي للقيام بواجباتها على الوجه الأكمل.

ودعا منسوبي النيابة لمضاعفة المجهود

كما حث النائب العام السعودي، منسوبي النيابة العامة على مضاعفة الجهود وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة والمجتمع بهم. سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه في ظل القيادة الرشيدة للمملكة التي لا تدخر جهدًا في استقلالية النيابة والأجهزة القضائية.

الديوان الملكي السعودي يصدر بيان جديد بعد إجراء الملك سلمان لعملية جراحية بأحد مستشفيات الرياض
وكالة الأنباء السعودية الرسمية: الملك سلمان يصدر أمر ملكي هام ويقدم واجب العزاء

ويبعث ببرقية عزاء للرئيس الأمريكي

ومن ناحية أخرى، بعث الملك سلمان، ببرقية عزاء، للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وفاة شقيقه روبرت، معبرًا عن أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة الفقيد الراحل، كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة، لرئيس الولايات المتحدة في وفاة شقيقه أيضًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.