وقف سيرفرات فورت نايت fortnite وبدء ظهور سكنات الحدث للتحديث الجديد وأبرز الإضافات

تعتبر لعبة فورت نايت من أقوي وأهم الألعاب الموجودة حاليا علي ساحة الألعاب الإلكترونية، وتتميز بالمغامرة والإثارة مما يجعلها محبوبة لدي الكثير من مستخدميها، وتتمتع اللعبة بالمشاهد المميزة والمختلفة عن الألعاب الأخري المأخوذة من أفلام ومسلسلات الكرتون العالمية، وقد بدأ مطورين بعمل تحديث جديد وممتع يحمل الكثير من الإضافات والمفاجأة الكثيرة التي تميزه عن الإصدارات السابقة.

أهم إضافات التحديث الجديد لـ فورت نايت

ينتظر الكثير من محبي ومستخدمي لعبة فورت نايت التحديثات الجديدة بشكل مستمر لأنها تحمل الكثير من المفاجأة والإضافات الممتعة التي تزيد من حماس اللاعبين وتجعلهم يتنافس علي كسب المباريات، وتحقيق الفوز المستمر والصعود لأعلي المستوايات وكسب العديد من الألقاب القتالية المعشوقة لدي اللاعبين.

الصورة

ويضم التحديث الأخير لـ fortnite العديد من المزايا التي ستنال إعجاب الكثير من اللاعبين ومن أبرزها، نزول الكثير من المعدات القتالية التي ينتظرها الكثير مثل حاملات الطائرات واجهز التحكم بها عن بعد، كما تم تغير نمط شكل جرافك اللعبة وإضافة شات جانبي للاستفسار علي حل المشكلات التي تواجه اللاعبين.

بدء ظهور سكنات الحدث الجديد

مما لا شك لعبة فورت نايت من أقوي ألعاب القتال التي تنافس علي البقاء داخل ساحات المعارك المختلفة. وتستحوذ شعبية كبيرة حول العالم، وحاذت علي عمليات تحميل كثيرة علي منصات الهواتف الذكية، كما تخطت 400 مليون عملية تحميل علي قوائم التشغيل المختلفة.

الصورة

ويحمل التحديث الأخير للعبة إضافات جديدة وقوية تبهر اللاعبين ومن أفضلها، كثرة حطام السيارات والطائرة القديمة المتبعثرة داخل أرجاء الخريطة واستدمها في بناء البيوت الحصون للحماية من الأعداء ومراقبتهم من بعد، وإضافة أسلحة قوية وقنابل يستخدمها اللاعبين خلال مواجهات الخصوم، مع تغيير كلي في شكل السكنات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.