“وقصة العريس الذي اعتذر عن زفافه” الصحة السعودية تعلن تقرير كورونا اليوم 7 يوليو وإجمالي الإصابات تخطى الـ217 ألف إصابة

قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان قليل عن التقرير اليومي الذي تقوم بنشره في مثل هذا التوقيت من كل يوم، والذي يتعلق بأعداد المصابين بفيروس كوفيد 19، وكذلك المتعافين والحالات النشطة والحرجة، كما تقوم الصحة بنشر آخر مستجدات كورونا والإحصائيات اليومية عبر موقعها الإلكتروني https://covid19.moh.gov.sa.

تقرير كورونا اليومي بالسعودية وإجمالي الإصابات تخطى الـ217 ألف إصابة

ووفق إحصاء وزارة الصحة اليوم، فقد تم تسجيل 3392 حالة إصابة جديدة اليوم الثلاثاء السابع من يوليو الجاري، وأصبح إجمالي الإصابات منذ ظهور كوفيد 19 في المملكة العربية السعودية حتى الآن 217108 حالة.

كما تم تسجيل 49 حالة وفاه جديدة اليوم فقط، لترتفع أعداد الوفيات حتى اليوم 2017 حالة، كما تم تسجيل 5205 حالة تعافي جديدة خلال أربع وعشرين ساعة فقط، ليصل إجمالي الحالات المتعافية من فيروس كورونا حتى اليوم إلى 154.839 حالة، كما يوجد 2268 حالة حرجة تتلقى العلاج اللازم في المستشفيات، و60.252 حالة نشطة أغلب هذه الحالات حالتهم الصحية مطمئنة ومستقرة.

كما أثنت وزارة الصحة اليوم على عريس سعودي كان من المقرر أن يقيم حفل زفافه، إلا أنه ارتفعت درجة حرارته قبيل الزفاف بساعات، فرفض حضور الحفل واعتذر للمدعوين، وأجرى التحاليل الطبية اللازمة، وتبين إصابته بكورونا فعلياً، وأنقذ هذا العريس العشرات من المواطنين، والذين كان من الممكن أن تنتقل العدوى إليهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.