وفاة والد الفنان أكرم حسنى والجنازة عقب صلاة الجمعة من الرحاب

أعلن منذ قليل الفنان الكوميدي المعروف أكرم حسنى عن وفاة والده، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، وقد أعلن الفنان أكرم حسنى بأن صلاة الجنازة سوف تقام عقب صلاة الجمعة وذلك من الجامع الكبير بمدينة الرحاب، ولم يُحدد الفنان أكرم حسنى موعد تلقى العزاء ولا مكانه حتى الآن.

ونشر الفنان أكرم حسنى على صفحته الرسمية على موقع “انستجرام” لتبادل الصور والفيديوهات قائلاً: ” أبويا فى ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب، وجارى تحديد ميعاد ومكان العزاء”.

وننشر الصورة التى نشرها الفنان أكرم حسنى عبر صفحته الرسمية على “انستجرام” والتي اعلن فيها وفاة والده وموعد صلاة الجنازة.

وفاة والد الفنان أكرم حسنى والجنازة عقب صلاة الجمعة من الرحاب 1

يذكر أن الفنان الكوميدي أكرم حسنى قد قدم خلال شهر رمضان الماضي مسلسل الوصية وحقق نجاح كبير ، وشارك معه فى المسلسل عدد كبر من النجوم منهم الفنان أحمد أمين، والفنانة ريم مصطفى، والمسلسل من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

الفنان وأكرم حسنى من مواليد 10 يوليو 1974 حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، ومتزوج وله ولديه ابنتان، وعمل فى إذاعة نجوم أف إم وحقق نجاح كبير من خلال برنامج “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” على قناة موجه كوميدي التى كان يجسد من خلالها دور سيد أبو حفيظة، وعمل أكرم حسنى ضابط شرطة فى الأمن المركزي ولكنه قدم استقالته وعمل كمذيع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.