وفاة والدة الفنانة دينا عبد العزيز قبل يوم من انتهاء تصوير مسلسها الجديد

تُوفيت والدة الفنانة دنيا عبد العزيز، خلال الساعات القليلة الماضية داخل أحد المستشفيات الخاصة الكبرى بمحافظة القاهرة بعد صراع كبير مع المرض خلال الفترة الماضية، وقبل أيام من الانتهاء من مسلسل ابنتها الجديد “البرنس” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

وكان المؤلف عمرو ربيع ياسين قد دون من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” أعلن من خلال التدوينة وفاة والدة الفنانة دينا عبد العزيز، مناشدا معجبيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة والصبر لابنتها خلال الفترة القادمة.

دينا عبد العزيز مع محمد رمضان في “البرنس”

يذكر أن دينا عبد العزيز تظهر خلال شهر رمضان الكريم المقبل من خلال مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، والذي من المتوقع أن يشهد متابعة قوية في الشارع المصري نظرا لشعبية محمد رمضان الكبيرة، والذي عادة ما تكون مسلسلاته في شهر رمضان عليها متابعة حية وكبيرة، حيث شهد مسلسله الموسم الرمضاني الماضي “زلزال” متابعة قوية جدا، وكان واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال رمضان الماضي.

دينا عبد العزيز
دينا عبد العزيز مسلسل البرنس

وكان محمد رمضان قد أعلن من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” أنه يتبقى يوما واحد فقط  وينتهي من تصوير مسلسله الجديد “البرنس” ليصبح جاهزا على العرض بشكل كامل خلال شهر رمضان الكريم، حيث كان يصور رمضان أحد المشاهد في مدينة السادس من اكتوبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.