وفاة هيثم أحمد زكي تهز مشاعر الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي

على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو تجمع الممثل الراحل أحمد زكي مع ابنه هيثم أحمد زكي، ومن بين تلك المقاطع التي تم تحميلها مقطع فيديو قصير يظهر فيه كلاهما يلوحان لبعضهما البعض.

وفاة هيثم أحمد زكي فجر اليوم

بالأمس توفى الأب الفنان الكبير أحمد زكي، واليوم توفى الإبن هيثم أحمد زكي الذي تم العثور عليه ميتاً في فيلته بحي السادس من أكتوبر في الساعات الأولى من يوم 7 نوفمبر، حيث تلقت إدارة شرطة الجيزة معلومات تفيد بأن خطيبة هيثم زكي حاولت الاتصال به عدة مرات على هاتفه، ولكن دون جدوى، حتى هرعت قوات الشرطة على الفور إلى منزل الممثل الراحل، لتجده قد مات.

تم نقل جثة الفنان هيثم زكي هامدة إلى المستشفى حيث ذكر التقرير الطبي الأولي، أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية المفاجئ، وقد شُيعت جنازته ظهر اليوم، وقد قوبل هذا الخبر بكل الحزن والأسى من كافة طوائف الشعب المصري.

وفاة أحمد زكي وزوجتة هالة فؤاد

فقد توفت الأم هالة فؤاد عام 1993 وكان هيثم في التاسعة من عمره، ثم توالت الأيام حتى لحق بها الراحل الكبير أحمد زكي عام 2005، ومنذ وفاة الوالدين، ظل هيثم زكي وحيداً، وكما ذكر في لقاء سابق مع الاستاذ عمرو الليثي، أنه لم يشعر بمدى المأساة التي كان يعيشها والده إلا عندما توفى الأب وعاشها الابن هيثم زكي، ألا وهي مأساة الوحدة، حتى جعلت منه إنساناً غير اجتماعياً.

يشهد الكثير من الأصدقاء المقربون لهيثم زكي، بأنه حسن الخلق طيب القلب، وهذا ما تثبته دموع الكثيرين، من شعب مصر بل في العالم العربي، ماذا بين هيثم زكي وبين ربه، حتى نرى هذا الحزن الكبير في قلوب الناس جميعاً، فالله نسأل ان يرحمه رحمة واسعةً.

من هو هيثم أحمد زكي

ولد هيثم أحمد زكي في 4 أبريل 1984 في القاهرة، وقد بدأ حياته المهنية في عام 2006، وقام ببطولة فيلم عن حياة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ، الذي أنتجه والده في عام 2005 وقام بدور البطولة، ولكن توفي والده الفنان الكبير أحمد زكي قبل الانتهاء من الفيلم، لذلك شغل ابنه عدة مشاهد من الفيلم.

قام الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي بعمل العديد من الأعمال الفنية المتميزة، حيث شارك في مسلسل السبع وصايا، ومسلسل دوران شبرا الذي حصل فيه على جائزة أفضل ممثل مصري عن دوره في دواران شبرا (2011)، ودوره المتميز في مسلسل كلبش2 مع النجم أمير كرارة، والذي قام فيه بدور “عاكف الجبلاوي” تلك الشخصية التي جسدها هيثم ذكي تحدثت عنها جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بعض الأفلام السينمائية مثل فيلم البلياتشو، الكنز1، الكنز2، وكذلك دوره المؤثر في فيلم “كف القمر” مع الراحل خالد صالح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.