وفاة نجم “فنان العرب” بسبب سقوطه من على عمود كهربائي للقفز إلى منزله

على عكس ما تم ذكره عن وفاة نجم “فنان العرب” الشاب محمد الخامس زغدي بسبب حادث مروري، كشف موقع سكاي نيوز عربية، عن وفاة الشاب في ولاية وادي سوف جنوب شرقي البلاد، بسبب تسلقه على عمود كهربائي للقفز إلى المنزل، بسبب ضياع مفتاح المنزل وعدم قدرته على فتح باب المستودع لركن سيارته، ولكن يشاء القدر ويسقط من على العمود، وبعدها وجده والده إثناء خروجه لصلاة الفجر متوفي أمام المنزل.

وكشفت المصادر أن الفنان الشاب محمد الخامس زغدي البالغ من العمر 26 عاما، توفي في حي الرمال في ولاية وادي سوف، وأوضحت المصادر أن كاميرات الجيران رصدت سقوط الشاب من على العمود عند تسلقه للدخول إلى المنزل.

يذكر أن محمد الخامس الزغدي كان أحد نجوم “فنان العرب”، و ” ألحان وشباب 3″، أما عن برنامج فنان العرب فهو برنامج غنائي ترفيهي، ويعتمد بشكل أساسي على المنافسة بين 32 متسابقا، يقومون بالغناء للفنان محمد عبده، وذلك من أجل الفوز بلقب نجم برنامج” محمد عبده وفنان العرب”، والحصول على جائزة عبارة عن مبلغ نصف مليون درهم إماراتي، وأيضا العمل مع مثلهم الأعلى.

ويعتمد البرنامج على ثلاث جولات يمر بها المتسابق، وهي مرحلة التأهل المبدئي، ومرحلة النصف النهائي، والمرحلة النهائية، والحكام هم أصالة والمحلن وليد فايد والثالث ضيف شرف يأتي في كل حلقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.