وفاة مولودهما.. ابتلاء جديد يضرب مؤمن زكريا وزوجته

ابتلاء جديد تلقاه مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، يزيد من صعوبة حياته، في ظل مرضه الذي تسبب في ابتعاده عن كرة القدم لفترة طويلة، إلى جانب سفره المستمر خارج مصر للخضوع لفحوصات طبية.

مؤمن زكريا يواسي زوجته بعد وفاة المولود

وكشف مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تعرض زوجته للإجهاض، أمس الأربعاء، ووجه لها رسالة مواساة، جاء فيها: “حبيبتي ألف سلامة عليكي، قدر الله وما شاء فعل، إن شاء الله ربنا يعوضنا بمولود جديد، ويباركلنا في مالك. الحمد لله”.

من الجدير بالذكر أن نجم النادي الأهلي، مؤمن زكريا، يعاني من ظروف مرضية صعبة أدت إلى قرار جهاز الكرة بالنادي رفع اسمه من قائمة الفريق، فيما يقوم بإجراء فحوصات وتحاليل خاصة للتعافي من الأزمة الصحية التي يعيشها في الوقت الحالي، وذلك داخل مصر وخارجها.

الأهلي يعلن دعم لاعبه مؤمن زكريا

من جهته، خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يطلب منه الموافقة على الإجراءات القانونية الخاصة بصرف دفعة مالية لمؤمن زكريا، ومساندته بعد الوعكه الصحية التي ألمت به مؤخرًا، وذلك في إطار قرار مجلس الإدارة دعم ومساندة اللاعب.

مؤمن زكريا يستعد للسفر إلى أمريكا لاستكمال علاجه

ومن المقرر أن يسافر مؤمن زكريا إلى الولايات المتحدة، لتلقى العلاج اللازم من أجل العودة مجددا للملاعب رفقة النادي الأهلي، الذي مثله في 150 مباراة، سجل خلالها 42 هدفًا وحصل مع النادى الأهلى على 8 بطولات.

وفي وقت سابق، أكد طبيب النادي الأهلى خالد محمود، عدم معاناة مؤمن زكريا من أي إصابة ملاعب (عضلية أو عضوية)، لافتا إلى أن معاناة مؤمن “نفسية وتؤثر على الأعصاب ما يفقده لياقته البدنية ويجعله غير قادر على ممارسة كرة القدم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.