وفاة لاعب الزمالك الأسبق علاء على بعد معاناة طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 31 عاما

منذ ساعات قليلة توفى لاعب نادي الزمالك والمصري وبتروجيت وسموحة  الأسبق علاء على عن عمر يناهز 31 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتم إعلان خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينعونه اليوم من بينهم عامر عامر وأحمد دويدار، لاعبي فريق الإنتاج الحربي.

وفاة لاعب الزمالك الأسبق علاء على بعد معاناة طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 31 عاما 1
علاء علي

وفاة لاعب الزمالك علاء على

أصاب محبي وجمهور لاعب الزمالك الأسبق علاء على من خبر وفاته تحديدا أنه في سن صغير، بعد أن أصيب بالمرض اللعين السرطان بعد أن خضع لعملية جراحية منذ فترة لإزالة ولام خبيث على المخ، حتى توفي الله اليوم الأثنين ا لموافق 11/11/2019 بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وفاة علاء على

ولد علاء على في 28 يناير 1988، وبدأ مشوار الكروي في نادي الزمالك بعد ما تم تصعيده للفريق الأول في عام 2007/2008 ولاعب في عدد من الأندية التي لها مكانة كبيرة في مصر ومنها سموحة ودحلة وطلائع الجيش وبتروجيت والمصري.

وفاة لاعب الزمالك الأسبق علاء على بعد معاناة طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 31 عاما 2
وفاة اللاعب علاء علي

ومن جانبه نعى النادي المصري اللاعب علاء على الذي توفه الله اليوم أثر مرضه بالسرطان، عبر صفحته الشخصية، “النادي المصري ينعى بخالص الحزن والأسى لاعب المصري السابق علاء على، والذي رحل إلى جوار ربه عن عمر يناهز 31 عاما” كما يتوجه نادي المصري العزاء لجماهير الكرة المصرية ولأسرة الفقيد الراحل، طالبين من الله عز وجل ألأني تغمدة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإن لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.