وفاة رجل الأعمال منصور الجمال.. هل كورونا السبب؟

تُوفي رجل الأعمال منصور الجمال، شقيق رجل الأعمال محمود الجمال، صهر جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد معاناته من المرض، إذ أصيب بالتهاب رئوي حاد، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الأخيرة.

وتدهورت الحالة الصحية لمنصور الجمال، خلال الأيام الماضية، بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، وبعد إجراء الكشف الطبي، والتحاليل اللازمة ثبتت إصابته بالتهاب رئوى حاد، ووضع على جهاز التنفس الصناعي، فيما قالت مصادر أن سبب الوفاة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وفاة رجل الأعمال منصور الجمال

وفي تعليقه على وفاة رجل الأعمال منصور الجمال، قال الكاتب الصحفي، محمد صلاح، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الإثنين، “آسف مُضطر للإعلان عن وفاة صديقي العزيز والدبلوماسي الراقي ورجل الأعمال الوطني منصور الجمال متأثرا بإصابته بفيروس كرونا، اللهم تغمده برحمتك التي تجاوزت كل شيء وتجاوز عنه وأبدله دارًا خيرًا من داره واجعل الموت راحة له من كل شر ويوم لقائك خير أيامه واجعل مثواه الجنة يارحمن يارحيم”.

ومنصور الجمال من أبرز رجال الأعمال في مصر، وهو رئيس شركة نيو جيزة للتنمية العقارية، وكان الزوج السابق للفنانة ليلى علوي، وتخرج فى كلية الحقوق، وعمل في بداية حياته دبلوماسيًّا، في جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث يمتلك العديد من المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم. وفاة رجل الأعمال منصور الجمال.. هل كورونا السبب؟ 1

وكان “الجمال” يملك مشروعا لإنتاج الكوبلت في الكونغو في إفريقيا، ومكتبا للاستشارات المالية في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 20 عاماً، وأسس في بروكسيل النادي العربي الأوروبي الذي يجمع به الأعضاء الأوروبيين للمفوضية الأوروبية، كما شغل منصب المستشار المالي والاقتصادي بالقصر الملكي البلجيكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.