وفاة رئيس “هيئة الأمر بالمعروف” حسين بن محمد آل مقبل القحطاني صباح اليوم الأحد

في جولة مع أهم أخبار الوطن العربي والعالم العربي كلة ومتابعة حصرية ويومية من قبل موقعنا” اليوم الإخباري ” نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية حيث فقدت السعودية اليوم واحد من أعظم الرجال التي أنجبتهم السعودية الذي عرف بالأخلاص في العمل فقدت السيد حسين بن مقبل القحطاني, يقدم لكم اليوم الإخباري كل التفاصيل التي يريد معرفتها القراء الأعزاء عن الوفاة.

من هو حسين بن مقبل القحطاني

والجدير بالذكر ومن المعروف هنا أن حسين القحطاني هو حسين بن محمد آل مقبل القحطاني هو رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية الذي توفي صباح اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 ميلاديًا / 13 ربيع أول 1441 هجريًا, ومنذ أنتشار الخبر وإزدادت معدلات البحث عن ما هو سبب وفاتة ومن خلال هذا المقال نوضح لكم التفاصيل.

سبب وفاة حسين بن مقبل القحطاني

ننقل لكم سبب وفاة حسين بن مقبل القحطاني بكل حزن وأسي حيث توفي صباح اليوم في حادث إنقلاب سيارتة أسفر عن موتة في الحال أثناء ذهابة إلي عملة في الدورية الرسمية وأعلنت هيئة الأمر بالمعروف عن صحة الخبر اليوم وبعض الصحف الأخري, ومن جانبة فإن الخبر وقع علي الناس في السعودية موقع الدهشة والحزن ودعوا الله أن يسكنة فسيح جناتة.

تفاصيل وفاة حسين بن محمد آل مقبل القحطاني

والجدير بالذكر هنا أن أعلنت صحيفة “تواصل” السعودية أن صلاة جنازة الشيخ حسين بن مقبل القحطاني سوف تقام بعد صلاة العصر اليوم الأحد بجامع الحرجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.