وفاة خميس العويران نجم الهلال السعودي السابق

نعى العديد من جماهير الكرة السعودية اللاعب السابق خميس العويران الذي وافته المنية تاركا خلفه ثروة من حب الجماهير الوفية التي ساندته خلال مشواره الرياضي بعد صراع مرير مع المرض الذي أفقده القدرة على الحركة لسنوات.

مغردون ينعون وفاة خميس العويران

وعبر موقع تويتر تصدر وسم وفاة خميس العويران الترند السعودي وتسابق المغردون في لاعب المنتخب السعودي السابق.
مدرب التنمية البشرية عبدالله البرغش نعى خميس العويران بقوله :” انتقل إلى رحمة الله فجر هذا اليوم كابتن المنتخب السعودي واللاعب المخضرم في نادي الهلال والإتحاد سائلين المولى أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويجعل ما أصابه تخفيفًا لذنوبه وخطاياه وأن يسكنه فسيح جناته .”
الكاتب في جريدة الرياض سعدون العويمري شارك في وسم وفاة خميس العويران بقوله : الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة “انا لله وانا اليه راجعون”.
بدوره قال عادل عصام الدين المحاضر في الاعلام الرياضي : ” وداعا خميس … أحد أفضل من لعب في المحور الدفاعي مع الهلال والاتحاد والمنتخب . • رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ”
وقال مساعد هليل الزويهري : “لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بقدر.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. وخالص العزاء لأسرته وذويه ومحبيه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو خميس العويران الذي وافته المنية اليوم ؟

وبحسب المغرد أحمد الجهني فإن خميس العويران اسمه بالكامل خميس حمد عويران الدوسري  وهو لاعب كرة قدم سعودي وهو ابن عم اللاعب سعيد العويران وابن خالة اللاعب عبد الله الجمعان.

الأندية التي لعب لها خميس العويران

  • الهلال السعودي
  • الاتحاد السعودي
  • لعب للمنتخب السعودي الأول (1994-2004)
  • اعتزل كرة القدم نهاية عام 2004م
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.