وفاة الممثلة السورية نجوى علوان بعد معاناتها مع المرض لفترة طويلة

،

توفيت الفنانة السورية اللبنانية الجنسية نجوى علوان مساء يوم أمس الأحد بعد صراع مع المرض، قدمت الفنانة الراحلة العديد من الأعمال الفنية الكبيرة، وتناقلت الأخبار عبر حسابات المقربين والأخبار العربية حول وفاة الفنانة نجوى علوان ومنهم من قال أن السبب المرض هو أزمة قلبية عنت منا كثير.

أعمال الفنانة الراحلة نجوى علوان

أعمال الفنانة نجوى علوان قليلة، إلا أنها استطاعت ترك بصمة ساطعة في الدراما السورية من خلال عدة أعمال وما تزال محفوظة في ذاكرة الجمهور العربي وأهمهم المسلسل المشهور “التغريبة الفلسطينية” الذي يدور حول معاناة الشعب الفلسطيني مع هجرة الـ 48، حيث كان دورها زوجة مسعود “رامي حنا”، كما شاركت في مسلسل “على طول الأيام”، مع الفنان “تيم حسن”، وأيضاً مسلسل “أهل الغرام”، و”مطلوب رجال”، والحبيب الأولى”، العقاب”، “عنترة بن شداد”.

فنانون ينعون الممثلة نجوى علوان

قام الفنان تيم حسن ينعي الفنانة الراحل عبر حسابه على انستقرام، فكتب “رحم الله الزميلة #نجوى_علوان، تعازي لأسرتها الكريمة الله يصبرهم ويعينهم، البقاء لله”.

وكتبت الفنانة السورية يارا صبري :”الممثلة السورية نجوى علوان في ذمة الله، أقدم عزائي الخالص لكل أهلها والأصدقاء”.

وكتب المخرج والممثل المسرحي السوري كميل ابو صعب :”وداعاً نجوى علوان الفنانة والصديقة الغالية، رحيلك المبكر سيترك فراغاً كبيراً في قلوبنا، لروحك الرحمة والسلام”.

في حين كتبت الممثلة السورية ليلى عوض :”الصديقة والممثلة نجوى علوان في ذمة الله، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة، الله يصبر عائلتها”.

قد يعجبك ايضا